أخبار

يبدو بأن BioShock 4 ستحافظ على ميزة هامة من الأجزاء السابقة

سبق وكشفت 2K Games أن فريق Cloud Chamber  المؤسس حديثاً يعمل على مشروع BioShock 4 الذي مازال بمراحله الأولى، لذلك فقد تم الإعلان مؤخراً عن حاجة الاستوديو لمطورين للمساعدة بالمشروع.

لكن هذه الإعلانات الوظيفية يبدو بأنها قد كشفت عن بعض مميزات اللعبة بشكل غير مباشر. ولعل أبرز ما أكدته الإعلانات أن اللعبة المقبلة ستحافظ على منظور الشخص الأول وهذا سيطمئن عشاق السلسلة الذين أعربوا سابقاً عن خشيتهم من تغيير المنظور للشخص الثالث بعد تسليم المشروع لفريق جديد.

طبعاً جميعنا ندرك حساسية هذا الأمر للاعبين فالكثير من هؤلاء انتقد تقديم Cyberpunk 2077 من منظور الشخص الأول في حين أن الكثيرين كانوا يتوقعون أن تقدم من منظور الشخص الثالث.

بالعودة للإعلانات الوظيفية نذكر بأنها كشفت كذلك أن اللعبة ستقدم عالم غني وديناميكي، هذا وكانت الشركة قد حذرت اللاعبين من أن انتظار هذه اللعبة ربما يدوم لسنوات عدة لأن الهدف تقديم جزء يلاقي طموحات عشاق السلسلة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق