أخبار

تحديث FIFA 20 يتخلص من المشاكل التقنية المختلفة في أنماط Ultimate و Career

تسير لعبة كرة القدم FIFA 20 بخطى ثابتة لمنافسة الجزء السابق من حيث عدد التحديثات الضخم التي يحصل عليها العنوان في فترة زمنية قصيرة، حيث صدر مؤخرا التحديث الثالث على PC وينتظر إطلاقه خلال أيام على PS4 و Xbox One حيث يركز بدرجة كبيرة على حل مشاكل طور Career بعد شكاوى اللاعبين التي تحولت إلى هاشتاج عبر تويتر بعنوان FixCareerMode.

بيان EA الرسمي أوضح حل العديد من المشاكل في طور Career أبرزها طرد المدربين على الرغم من نتائجهم المميزة، وإصلاحات مختلفة للأسئلة التي يتم توجيهها للمدرب خلال المؤتمرات الصحفية وإصلاح مشكلة المؤشر الذي يظهر الفريق الذي يتحكم فيه اللاعب والذي كان مفقودًا من بعض الشاشات، بالإضافة لإنتهاء مشكلة التأهل لدوري أبطال أوروبا وبطولة الدوري الأوروبي.

الإصلاحات الأخرى تشمل التخلص من مشكلة مطالبة اللاعبين الشباب للمشاركة في التشكيل الأساسي بشكل مستمر و إشعارات البريد الإلكتروني التي لا تعمل بشكل مثالي.

على الجانب الآخر يتطرق التحديث لطور Ultimate من خلال تحسني أداء الذكاء الإصطناعي في وضع Legendary، وحل الخطأ التقني الخاص بمعدل اللياقة البدنية وعدم تأثره بالمباريات التي يخوضها اللاعب.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق