أخبار

يبدو أن Beyond Good & Evil 2 قد دخلت مرحلة ما قبل الإنتاج

beyondgoodandevilpic

في عام 2008 كنا قد سمعنا إعلان من يوبيسوفت عن لعبة  Beyond Good & Evil 2 الجزء الثاني من لعبة المغامرات  Beyond Good & Evil التي  صدرت أول مرة على بلايستيشن 2 والجيم كيوب في 2003 ولكن بعد هذا الإعلان غابت اللعبة عن السمع وعرفنا بأن عملية تطويرها لم تسر وفق المخطط لها.

رغم ذلك فإن يوبيسوفت أكدت مراراً وتكراراً بأن هذه اللعبة قادمة لا محالة، وقبل أيام عاد مبتكرها Michel Ancel ليشوق عشاق اللعبة بمجموعة من الصور إلا أن الإعلان عن Beyond Good & Evil 2 قد يكون قريب واليوم كنا مع تشويقة أخرى والمزيد من التأكيد حيث قام مبتكر اللعبة بنشر صورة عبر حسابه على انستجرام تبدو أنها لشخصية Mammago من الجزء الأول وأرفق الصورة بعبارة لعبة في مرحلة ما قبل الإنتاج طالب من اللاعبين أن يترقبوا سماع أخبار عن هذا المشروع قريباً.

وعند سؤال أحد ممثلي يوبيسوفت عن هذه الصور أجاب:

مايكل يعمل حالياً مابين شركة يوبيسوفت وفريقه Wild Sheep studios والصور الفنية التي نشرها تخص المشروع الذي يعمل عليه مع يوبيسوفت، ولكننا لا نستطيع حالياً مشاركتكم بأية أخبار أخرى عن هذا المشروع.

طبعاً هذا الأمر فسره البعض بأنه أول تأكيد على أننا قد نسمع إعلان عن Beyond Good & Evil 2 قريبا ولكن طرح هذه اللعبة لن يكون بوقت قريب لا سيما مع ذكر مبتكرها بأن هذه  اللعبة في مرحلة ما قبل الإنتاج.

المصدر

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق