عملية تطوير Beyond Good & Evil 2 مهمة وجادةٌ للغاية بالنسبة لشركة يوبيسوفت، هذا ما صرّح به “مايكل أنسل” مبتكر اللعبة في مقابلةٍ صحفيةٍ جديدةٍ اليوم.
ذكر “أنسل” أنه بدأ -رفقة فريقه- العمل على الجزء الثاني بجديةٍ منذ الانتهاء من Rayman Legends. وألمح إلى أنه لا يزال هناك طريقٌ طويلٌ على إطلاق اللعبة فضلًا عن أنها يجب أن تكون أكثر واقعية قبل الكشف الكامل عنها.
إن كُنت تتذكر، أُعلِن للمرة الأولى عن Beyond Good & Evil 2 قبل ثمانِ سنواتٍ تقريبًا، وغابت اللعبة منذ ذلك الحين عن الأضواء، حتى عادت مجددًا في سبتمبر الفائت؛ حين شوّق “أنسل” الجمهور بنشر صورة على إنستاجرام.
بطبيعة الحال، سُئل المطور عن سبب هذا الاختفاء الطويل، وإجابته كانت منطقيةً بعض الشيء:
كانت لدينا أسئلة كبيرة بحيث لا يمكننا الرد عليها لأننا لم نكن نمتلك محرك فيزيائي يمكنه التعامل مع كل هذه الأبعاد والسرعة وأشياء من هذا القبيل. وبالتالي، إن لم يستطع المحرك فعل ذلك، كيف يمكننا نحن تحقيق ذلك؟ إنه من الجنون والصعب أيضًا أن تشرح لعامة الناس الأمور التقنية الخاصَّة بتطوير اللعبة.
بجانب Beyond Good & Evil 2، يُشار إلى أن “مايكل أنسل” يقود عملية تطوير أخرى للعبة بقاء وعالم مفتوح تُدعى Wild؛ حيث يمكنك حيازة النسور وركوب الدِببة من بين عِدة أمور أخرى.