أكّد المخرج الإبداعي “مايكل أنسل” أن عملية تطوير Beyond Good & Evil 2 لم تبدأ حتى الآن.
ففي إحدى المقابلات الصحفية، تحدث “أنسل” عن أن الاستوديو عكف على تطوير تكنولوجيا جديدة، من شأنها تقديم عوالم نابضة ومليئة بالحياة. ولولا تلك التكنولوجيا، ما كان استوديو Ubisoft Montpellier ليتمكن من البدء في تطوير اللعبة.
إن لم يكن لديك هذه التكنولوجيا، فلا يمكنك البدء حقًا في تطوير اللعبة. لكن الآن، يمكننا القول بيقينٍ تام أننا سنطور تلك اللعبة، وأننا سننتهي منها. لأننا نمتلك التكنولوجيا التي نحتاج إليها.
يُذكر أن Beyond Good & Evil 2 من المقرر أن تنطلق على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 وإكسبوكس ون.