أخبار

عملية تطوير Beyond Good and Evil 2 مستمرة وتحقق تقدم ملموس

منذ الكشف عن Beyond Good and Evil 2 لأول مرة، ترى يوبيسوفت أن اللعبة سيكون لها تأثير كبير على صناعة الألعاب، رغم ذلك غابت أخبار العنوان عن الأضواء منذ عدة سنوات، ولكن عملية التطوير تسير بشكل ممتاز وفقا لتصريحات المدير التنفيذي للناشر الفرنسي والتي لم تقدم الكثير من التفاصيل حول المشروع نفسه، حيث يبدو وكأنه مازال يحتاج لفترة أطول قبل الكشف الموسع.

عملية تطوير اللعبة المعلن عنها في 2017 تسير على خير ما يرام بحسب تصريحات Yves Guillemot في لقائه الأخير مع المستثمرين، وعلى الرغم من رحيل مبتكر العنوان Michel Ancel وتركه صناعة الألعاب في الفترة الماضية، إلا أن العنوان يحقق تقدم ملموس.

عملية تطوير اللعبة تتقدم بشكل جيد، العالم رائع حقًا، وكما ترون قررت Netflix أيضًا الاستفادة من هذا العالم الافتراضي والعمل على فيلم خاص به، لذلك هناك الكثير من التقدم وكل شيء يعمل بشكل ممتاز سواء الفريق المطور أو العنوان نفسه.

لا يوجد أي معلومات مؤكدة حول موعد إصدار Beyond Good and Evil 2 أو الأجهزة التي تستهدفها، ولكن كما هو واضح، يبدو أنها ستكون مخصصة للجيل الجديد للاستفادة من قدراته المختلفة بشكل مميز.

جديرا بالذكر أن Michel Ancel هاجم التقارير التي انتشرت قبل فترة بخصوص مشاكل عملية التطوير وكونه الشخص المسؤول عن هذه الفوضى، وذلك قبل أن يعلن اعتزاله صناعة الألعاب وانتهاء دوره في العمل على Beyond Good and Evil 2.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق