أخبار

تقرير: عملية تطوير Beyond Good And Evil 2 تتسم بالفوضى والسبب Michael Ancel

لعبة Beyond Good And Evil 2 مضى وقت طويل جداً على الكشف عنها ومازالت للآن غائبة عن أحداث يوبيسوفت رغم إيمان هذه الشركة باللعبة وقولها العام الماضي بأنه سيكون لها تأثير كبير على الألعاب وهي واثقة بالمطور.

لكن الثقة تلك لم يمتلكها اللاعب لاسيما بسبب الغياب المتكرر لاستعراض اللعبة، والآن بعد خبر اعتزال مبتكرها Michel Ancel الصناعة زادت المخاوف أكثر فأكثر. واليوم لدينا تقرير من صحيفة  Libération الفرنسية حيث ذكرت بأن عملية تطوير اللعبة اتسمت بالفوضى الكبيرة من دون تحقيق أي تقدم يذكر رغم بدأ تطويرها منذ 7 سنوات.

وقالت الصحيفة بأن الموظفين الذين التقتهم أكدا أن الملام بهذا هو Michael Ancel حيث وصفوه بأنه مجنون بالتحكم والسيطرة، وفجأة يغير رأيه ويقوم بتغيير أجزاء كبيرة من ما تم إنجازه وهذا يتطلب حذف الكثير من الأمور التي اشتغل عليها المطورون لفترة كبيرة.

أيضاً اتهم بعض الموظفين المبتكر بأنه كان دوماً يرغب بأن تكون الأفكار له وحده، وأحياناً كان يمدح موظف ما ويقول له أنت عبقري ولكن بالاجتماعات يهاجمه ويصف عمله بالتافه، حتى أنه هؤلاء قالوا بأن العروض التي شاهدناها في 2017 و2018 لا تمت للواقع بصلة ولايمكن تطبيقها في اللعبة بالنهاية. وحتى مع تسلم Jean-Marc Geffroy قيادة التطوير بعد كثرة الشكاوي على مايكل لم يتحسن الحال وكان هناك صراع بينه وبين Geffroy.

من ناحية أخرى قالت الصحيفة بأن Ancel تقاعد بسبب التحقيقات الداخلية في يوبيسوفت، من ناحيتها أكدت الشركة اليوم بتصريح لموقع Kotaku بأن Ancel بالفعل يتم التحقيق معه حالياً بسبب بعض الشكاوي من الموظفين. وهذا ينسجم مع حملة التحقيقات التي تشنها مؤخرا والتي أدت لخروج أشرف اسماعيل من الشركة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق