أخبار

مبتكر Beyond Good And Evil 2 يهاجم منتقديه – وينفي الاتهامات الموجهة ضده

ظهرت اليوم أخبار تتحدث عن مشاكل بعملية تطوير Beyond Good And Evil 2 وبأنها تتسم بالفوضى والسبب Michael Ancel وسوء إدارته.

رد Ancel لم يطل فسارع عبر حسابه على انستجرام لنفي التهم المساقة إليه وهاجم الصحيفة بسبب تقريرها قائلاً بأنه تقرير مزيف والمعلومات فيه غير صحيحة، فمن ناحية سوء الإدارة فهو لم يكن مسؤول عن إدارة الفريق هو فقط كان مسؤول عن الرؤية الإبداعية للمشروع والمنتجين كانوا هم من يقررون ماذا يفعلون ومتى يجب فعل هذا أو ذاك. متسائلاً لماذا لم تقم الصحيفة بمهاجمة هؤلاء؟

كذلك نفى مسألة أنه يقوم بتغيير آرائه كثيراً، وقال بأنه أمضى سنوات وهو يحاول شرح لماذا لا يجب إعادة بناء المدينة من الصفر، وأمضى ساعات وهو يشرح بأن الشخصيات كانت جيدة بما يكفي ولاداعي لإعادة العمل عليها. والأمر نفسه ينطبق على الكواكب. ولكن أحياناً كان الفريق يغير تلك الأشياء رغم نصائحه.

كما نفى أن يكون ديمو 2017 عبارة عن فيديو فقط ومزيف، وذكر بأن ديمو 2018 استخدم البث الحقيقي وكان فيه توليد التلقائي وكان قابل للعب أونلاين واصفاً ذلك بأنه تكنولوجيا مذهلة.

بالختام وصف المطور ما ورد بالصحيفة بأنه عار وناجم عن أشخاص يريدون القضاء عليه وعلى المشروع وأكد بأنه سيحارب من أجل إظهار الحقيقة بشكل كامل، وإثبات براءته أمام الناس.

يأتي هذا بعد حملة من التحقيقات تقوم بها يوبيسوفت عقب مزاعم «سوء سلوك» بعض موظفيها والتي نجم عنها طرد «أشرف إسماعيل» من Ubisoft.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق