أخبار

احذر من حرق أحداث فيلم Star Wars 7 عبر لعبة Star Wars Battlefront

18

أشارت بعض التقارير إلى أن هناك بعض الناس يستخدمون لعبة Star Wars Battlefront لحرق أحداث الفيلم الخاص باللعبة الذي صدر أمس Star Wars: The Force Awakens، اليوم.

ويتم حرق الأحداث من خلال نسخة PC تحديدًا، نظرًا لأن لعبة Battlefront  على الحاسب تُتيح للاعبين إنشاء صور شخصية خاصّة بهم وفريدة من نوعها، والتي من ثمَّة يرفعونها على الشبكة، وقد قرر بِعضٌ من أولئك المستخدمين تغيير صورهم الشخصية لصور أخرى تحتوي على حرق لبعض أحداث الفيلم، وذلك وفقًا لأحد المواضيع التي تم تداولها على موقع Reddit الشهير.

وفي ذات السياق، ألمح أحد الأعضاء في موقع NeoGAF المهتم بالألعاب، إلى أن هناك بعض الناس يستخدمون قائمة (Recent Players) الخاصة بهم في إكسبوكس لايف، ليبعثوا برسائل تحتوي على حرق لأحداث قصة The Force Awakens أيضًا.

وكل هذا يؤول إلى شيءٍ واحد، كن حذِرًا، في الألعاب، وفي أي مكانٍ آخر قد يحرق عليك أحداث فيلم Force Awakens، هذا إن كانت لديك نيّة لمشاهدة الفيلم في صالات السينما.

يُذكر أن فيلم The Force Awakens حقق نجاحًا ساحقًا في أولى أيامه، وأشاد به العديد من النقاد.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق