أخبار

مدير تسويق Fallout 4 في جدال ساخن مع عشاق اللعبة

Fallout 4

المدعو Pete Hines احد مسؤولي شركة Bethesda الناشرة للعبة Fallout 4 الشهيرة والتي صدرت مؤخراً تحدث مع جماهير اللعبة على تويتر وقال خلال حديثه بانه ليس مهتم بمناقشة اذا ما كانت اللعبة واقعية ام لا.

في تويتر تلقى هاينز سؤال من احد اللاعبين يستفسر حول مدى واقعية احدى المهام الموجودة باللعبة والتي تحمل اسم “فتى في الثلاجة” والتي تتمحور حول فتى قضى حوالي 200 عام داخل ثلاجة بدون ماء او طعام.

هاينز رد بكل وضوح قائلاً “لست مهتم بمناقشة مدى واقعية اللعبة واحداثها حيث انها تجري في عالم مختلف عن عالمنا وتدور احداثها بعد كوارث عظيمة حلت على البشر وبعد ان امتلا العالم بالوحوش والمخلوقات الغريبة”.

يبدو ان هذا الرد اغضب بعض محبي اللعبة بشكل كبير حيث انهم اتهموا هاينز بانه غير مهتم بسلسلة فول اوت واتهموه ايضاً باهمال اللعبة وقلة معرفته فيها.

لكن هاينز عاد للدفاع عن نفسه واكد على اهمية المحافظة على تقاليد السلسلة حيث ان المطور استعمال نفس المفاهيم حول عالم اللعبة الموجودة بالاجزاء السابقة.

تابع كلامه مؤكداً بانه مهتم جداً بالاحتفاظ بما عودتنا عليه السلسلة في الالعاب السابقة ولكن اجابته حول واقعية اللعبة كانت حول الصلاحيات التي كانت لدى كاتب قصة اللعبة.

المجادلات بين هاينز وعشاق اللعبة استمرت على تويتر ويمكن مشاهدتها بالكامل في المصدر، هل حقاً هاينز غير مهتم باللعبة وهو مجرد مدير تسويق؟ شاركنا برأيك.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق