قالت Bethesda في الشهر الماضي أنها واثقة أن Redfall ستصبح لعبة جيدة في المستقبل، وبحسب التقارير الأخيرة، يبدو أن الشركة قررت استمرار دعم العنوان لسنوات قادمة، والتخلص من المشكلات المختلفة، كما حدث من قبل مع Fallout 76.
وفقًا لجيز كوردن من Windows Central، فقد قررت Bethesda المضي قدمًا في دعم العنوان، وتابع الصحفي:
لقد تحدثت إلى بعض الأشخاص في Bethesda، لا أقول إنني تحدثت إليهم، لكنني تنصتت على محادثة Bethesda في لوس أنجلوس هذا العام، وكانوا يتحدثون عن الاستمرار في دعم اللعبة. نعم، كانوا يتحدثون عن الاستمرار في دعمها لسنوات. إنهم يريدون منحها الخلاص الذي تستحقه ومعالجة المشكلات المختلفة.
يشار إلى أن تلك المعلومات ظهرت قبل التحديث الأخير للعبة الذي عالج العديد من المشكلات، لذا لا نعلم ما إذا كان الناشر مستمر في خطته أم لا.
في تقريره المنشور عبر بلومبرج، تحدث شراير إلى أكثر من عشرة أشخاص مجهولين، وألقى الضوء على مشكلات Redfall وسبب فشلها، مثل عدم وجود توجه واضح، وحجم الاستوديو الصغير، ومغادرة قدامى المطورين الذين عملوا في Prey مما أثر بشكل أكبر على العنوان.
بحسب التقرير، كان الموظفون في Arkane يتمنون إلغاء اللعبة أو حتى إعادة العمل عليها كلعبة فردية تمامًا، لم يحدث ذلك فحسب، بل قررت مايكروسوفت عدم التدخل (مثلما قال فيل سبنسر في تصريحاته السابقة)، ولم تتخذ أي قرار بخصوص عملية التطوير باستثناء إلغاء نسخة PS5.