أخبار

مسؤول بيثيسدا: قمت بتجربة يد تحكم DualSense وأُذهلت بها كثيراً

أول أمس كشفت سوني عن يد تحكم بلايستيشن 5 DualSense التي باتت الشغل الشاغل بمواقع الإعلام وحظيت بعدد إعجابات هائل عبر مواقع التواصل الاجتماعي فحطمت الأرقام القياسية بهذا المجال.

لكن سوني لم تكشف عن اليد عبر مقطع فيديو يعطينا لمحة أكبر حولها واكتفت بالصور واستعراض ميزاتها إلا أن بعض المطورين كما يبدو تمكنوا من تجربة اليد سابقاً ومع كشف سوني عنها بات بإمكانهم التحدث للإعلام حول انطباعهم عنها.

من هؤلاء Pete Hines مسؤول في بيثيسدا حيث أقر بأنه سبق له واختبر يد التحكم هذه وأعرب عن إعجابه بها واصفاً تجربة ميزات adaptive triggers و haptic feedback بأنه أثارت إعجابه بحق. وأضاف بأن مميزات هذه اليد ستجعل الألعاب تقدم تجارب رائعة وجديدة.

طبعاً مسؤول بلايستيشن جيم راين كان قد حدثنا عن فوائد هذه اليد قائلاً بأنها تجعل اللاعب ينغمس بعالم اللعبة ويعيش فيه وكأنه عالم حقيقي ينبض بالحياة من حوله حيث لكل سطح شعور مختلف وإحساس يتم إرساله للاعب عبر يد التحكم التي ستمثل امتداد لنا كلاعبين.

للمزيد عن هذه اليد ومواصفاتها بجانب مقارنة بينها وبين يد PS4 بالتصميم والحجم أدعوكم للاطلاع على هذا المقال.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق