أخبار

Bethesda تشكر اللاعبين لنجاح Fallout 4 وتعدهم بحل أهم مشاكلها

Fallout 4

بعد النجاح الكبير الذي حققته لعبة Fallout 4 كان من الطبيعي أن تقوم شركة بيثيسدا بتوجيه الشكر لجميع اللاعبين الذين قاموا بدعم اللعبة وساهموا بتحقيق هذا النجاح.

حيث عبرت اليوم عبر المدونة الرسمية الخاصة بها عن امتنانها الكبير للاعبين الذين ساهموا بأن تكون لعبة Fallout 4 صاحبة أضخم إطلاق بتاريخ الشركة وحتى واحدة من الألعاب الأكثر نجاحاً من ناحية المبيعات في مجال صناعة ألعاب الفيديو، الأمر الذي تخطى حدود توقعاتهم.

وكالتزام من الشركة على متابعة دعم هؤلاء اللاعبين صاحبي الفضل بتحقيق ذاك النجاح ذكرت الشركة أنها تعمل حالياً على إصلاح أهم المشاكل التي قام اللاعبينباكتشافها والتي تفسد عليهم متعة اللعب والتي تمثلت أحياناً في التوقف المفاجئ للعبة عند التوجه إلى منطقة Monsignor والقيام بمهمة بناء المستعمرات الخاصة باللاعبين.

إن الحرية الكبيرة التي تمنحها هذه اللعبة للاعبين قد تتسبب في بعض الأحيان في بعض العواقب السيئة و الغير متعمدة، خصوصاً عندما تجمع اللعبة بعض العناصر الغير متوقعه مع بعضها في آن واحد مثل عندما تسمح لك ببناء المستعمرة الخاصة بك، نحن سعيدين بأن لعبة Fallout 4هي إصدارنا الأقوى حتى الآن كما أننا نشكر موظفينا الذين قاموا باختبار اللعبة وعمولوا بكامل جهودهم لاكتشاق الأخطاء ومساعدتنا على إصلاحها اثناء عملية التطوير ولكن المئات من هؤلاء الموظفين لن يستطيعوا التعويض عن ملايين من اللاعبين الذين قاموا باكتشاف الأخطاء التقنية أثناء لعبنهم هذه اللعبة، ونحن نعمل الآن على إصلاح أهم تلك المشاكل.

هذا وستقوم الشركة بإصدار نسخة بيتا من تحديث لعبة Fallout 4 الخاص بنسخة PC عبر ستيم في الأسبوع المقبل، على أن يتبعه الإصدار الكامل لاحقاً، ومن ثم سيتم إصدار تحديث لنسختي بلايستيشن 4 واكسبوكس ون، وسيتبع ذلك طرح تحديثات صغيرة تصلح بعض المشاكل التي قد تظهر بعد إصدار ذلك التحديث.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق