أخبار

بيثيسدا: ما زلنا نبحث عن طرق لدعم تعديلات Fallout 4 لبلايستيشن 4

ps4-mod-support-840x473

في الأسبوع الماضي أعلنت بيثيسدا بأن خططها لدعم التعديلات (Mod) لكل من لعبتها Fallout 4 وريماستر Skyrim قد اصطدمت بعوائق وضعتها شركة سوني بطريقها.

حيث كانت الشركة قد أكدت سابقاً انها أنهت العمل على دعم أدوات التعديل على بلايستيشن 4 وهو جاهز منذ وقتٍ طويل ولكن سوني لم توافق على آلية عمل هذه التعديلات والتي تقضي بتمكين المستخدم من فعل أي شيء يريده.

وبعد انتشار هذا الخبر اجتاحت موجة غضب عارمة مالكي بلايستيشن 4 الذين كانوا ينتظرون التمتع بالتعديلات أسوة بباقي زملائهم من مالكي اكسبوكس ون وPC، وهؤلاء سارعوا لطرح أسئلة على Pete Hines مسؤول العلاقات العامة بالشركة حول آخر التطورات في قضية دعم التعديلات.

فسأله أحد اللاعبين كيف أن لعبة مثل Farming Simulator 17 تحصل على دعم للتعديلات على بلايستيشن 4 في حين تخفق لعبة مثل  Fallout 4 بالحصول على مثل هذا الدعم، ولكن Hines رفض  مثل هذه المقارنة وذكر بأن الفرق بينهما مثل الفرق بين التفاح والبرتقال فهنالك اختلاف كبير في آلية عمل التعديلات بكل من اللعبتين.

هنالك الكثير من الأمور التي قد تندرج تحت قائمة التعديلات ولكنها تختلف فيما بينها بشكل كلي من الناحية التقنية ولناحية الضخامة في المحتوى الذي تقدمه.

وبالنهاية لم يرد Hines أن يخفت آمال عشاق التعديلات وعشاق ألعاب الشركة فهو ألمح إلى أنه قد يكون هنالك مازال أمل لحصولهم على دعم التعديلات على بلايستيشن 4 حيث ذكر بان الشركة تعمل على دعمها بطريقة ما على بلايستيشن 4 من دون أن يوضح تفاصيل أخرى.

لا أستطيع البوح بتفاصيل ذلك الآن ولكننا نعمل على تأمين دعم للتعديلات بطريقة ما على بلايستيشن 4.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق