أخبار

مطور النسخ المحسَّنة من Skyrim واثقٌ من تحقيقها لـ “نجاحٍ هائلٍ”

Skyrim Special Edition

سيَشهَدُ هذا الخريف انطلاق اثنين من ألعابِ بيثيسدا الضخمة، هما The Elder Scroll V: Skyrim Special Edition و Dishonored 2 على أنظمة مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون. وعلى خلفية ذلك، أُجرِيَت مقابلةٌ مع مسؤول العلاقات العامة والتسويق “بيت هاينز” للتحدث عن توقعاته بشأنهما، مؤخرًا.

Dishonored 2 هي تكملةٌ للعبةٍ حازت على جائزة “لعبة العام”، وبالتالي، هي أهم شيءٍ بالنسبة لنا حاليًا. على الرغم من أنني أظنُ أن مبيعات Skyrim Special Edition ستكون جيدةً جدًا، ولا أعتقد أننا بحاجة لنستهلك وقتًا في إيضاح ماهيتها وشرحها للجمهور.

أما مع Dishonored 2، نريد قضاء المزيد من الوقت حول تسليط الأضواء على أنها ليست مجرد نفس اللعبة. نريد إظهار المجهود الذي بَذَلَهُ فريق التطوير، وكم كان طموحًا حقًا.

ومن حيث التوقعات بالنسبة لـ Dishonored 2، لا يرى “هاينز” أن اللاعبين سينظرون لها ويقولون أنها بنفس إمكانات Skyrim مثلًا، وذلك لأنها لعبةٌ مختلفةٌ من استوديوٍ مختلفٍ. وفي نفس الوقت، لازال يؤكد أنها قادرةٌ على تحقيقِ نجاحٍ ضخمٍ دون الحاجة لأن تكون Skyrim.

يُذكر أن Skyrim Special Edition ستصدُرُ في الثامن والعشرين من أكتوبر المُقبل. فيما ستنطلق Dishonored 2 في الحادي عشر من نوفمبر القادم.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق