أخبار

لاعبو Skyrim: Special Edition يشتكون من جودة الصوت و بيثيسدا تعد بالحل

Skyrim: Special Edition

أصدرت بيثيسدا مؤخراً لعبة Skyrim: Special Edition التي تتضمن تحسينات على اللعبة الأصلية تتعلق برفع جودة الرسوم إلى 1080p وغيرها من التحسينات التي طرأت على اللعبة، ولكن يبدو بان بيثيسدا أولت الرسوم اهتمام كبير أنساها مسألة الأصوات في اللعبة.

حيث اشتكى العديد من اللاعبين الذين يملكون أجهزة اكسبوكس ون وPC من تدني جودة الأصوات في لعبة Skyrim: Special Edition حتى أنها أصبحت أقل جودة من اللعبة الأصلية، وقد قام أحد رواد منتدى Reddit بنشر رسالة أعرب فيها عن غضبه لوجود مشاكل بالصوت بسبب قيام بيثيسدا باستخدام صيغة أصوات مضغوطة في لعبة Skyrim: Special Edition  في حين كانت قد استخدمت في اللعبة الاصلية صيغة أصوات wav الغير مضغوطة.

وقد قام هذا اللاعب بنشر مقطع صوتي قارن فيه بين مستوى الأصوات مابين Skyrim: Special Edition واللعبة الاصلية التي بدت فيها الاصوات أكثر وضوحاً ونقاء من النسخة المحسنة، وبعد هذه الرسالة جاء الرد من شركة بيثيسدا التي ذكرت عبر ريديت أيضاً بأنها تعمل على حل هذه المشكلة وهي حالياً تعمل على اختبار إصلاح لها وسيتم طرحه مع تحديث للعبة الأسبوع المقبل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق