أخبار

مطور Skyrim: لن نتوقف عن نقلها لأجهزةٍ أخرى حتى تتوقفوا عن شرائها!

Skyrim

كم هو مثيرٌ للضحك والاستغراب وضع لعبة Skyrim. تلك العبة، التي انطلقت لأول مرة قبل سبع سنوات، لا تزال متواجدةً حتى الآن. فكما تعلمون، تقوم شركة Bethesda بإصدارها ونقلها لجميع الأجهزة منذ ذلك الحين، لدرجة أن اللعبة انطلقت على نظارات الواقع الافتراضي الوليدة وحتى المساعد الذكي Alexa.

ولكن بالحديث بشكلٍ جادٍّ، متى ستتوقف الشركة الأمريكية عن فعل ذلك؟ حسنًا، يبدو أنها لن تتوقف – إلا في حالةٍ واحدةٍ.

خلال حديثهِ في مقابلةٍ صحفية، صرَّح مسؤول الشركة Todd Howard موضحًا السبب الذي يدفعهم لفعل ذلك:

حتى الآن، عدد الذين يلعبون Skyrim حتى بعد سبع سنوات على إطلاقها: ملايين الناس يلعبون تلك اللعبة كل شهر، ولهذا، نستمر في إطلاقها. إن كنتم تريدون أن نتوقف عن إطلاقها، توقفوا عن شرائها.

في كل عامٍ تأتينا فكرةٌ جديدةٌ لا يمكننا تنفيذها، وتكنولوجيا جديدة لشيءٍ ما يثير حماسنا. أود أن أقول أنني أريده (ما تقدمهُ الشركة) أن يكون مستدامًا. ففي نهاية المطاف، سيأتي اليوم الذي سأتوقف فيه عن تطوير وصناعة الألعاب في Bethesda، وآمل أن يكون ذاك اليوم بعيدًا جدًا. ولكن، أنا أريد التأكد مما نحن عليه، ومن ماهية العوالم خاصّتنا، ومن ماهية شركتنا، لأن ذلك سيكون مستدامًا أكثر بكثيرٍ مني.

يُشار إلى أن Fallout 76 هي لعبة Bethesda التالية، وستتوفر في الرابع عشر من نوفمبر، على PC و PS4 و Xbox One.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق