أخبار

رسميًّا: شركة Bethesda لن تُقيم معرضًا لألعابها بشكل رقمي هذا الصيف!

لن تكون شركة Bethesda من بين شركات النشر التي ستستضيف معرضًا رقميًا هذا الصيف، لسد الثغرة التي خلَّفها إلغاء معرض E3 2020 بسبب فايروس كورونا الجديد.

وجاء الإعلان عن طريق نائب الرئيس في التسويق والاتصالات Pete Hines عبر تويتر، والذي صرَّح قائلًا:

بالنظر إلى التحديات التي نواجهها جميعًا بسبب الوباء، لن نستضيف معرضًا رقميًا في يونيو. لدينا الكثير من الأشياء المثيرة لنشارككم بها حول ألعابنا ونتطلع إلى إعلامكم بالمزيد خلال الأشهر القادمة.

وكان من المعتاد أن نرى الشركة الأمريكية الكبيرة من ضمن الشركات الأوائل التي تسعى للكشف عن ألعابها في مؤتمرٍ خاص، بجانب EA و Microsoft و Sony عادةً، وكنا -نحن سعودي جيمر- نخصص وقتًا وتغطيةً خاصةً من أجل هذا المؤتمر.

وبما أن Bethesda أطلقت بالفعل DOOM Eternal وحققت نجاحًا كبيرًا، على المستوى التجاري والنقدي، لم تعد هنالك أيَّة مواعيد أخرى معلنة لألعاب الشركة.

يُشار إلى أن شركاتٍ مثل Microsoft و Nintendo و Square Enix أعلنوا بشكلٍ رسميٍ استضافتهم لمؤتمر رقمي بديلٍ لمعرض E3 2020 هذا العام.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق