أخبار

مطور Fallout لا يستبعد إنتاج فيلم عن اللعبة مستقبلًا

Fallout

على الرغم من أن بيثيسدا أكدت في الماضي أنه ليس من المرجح أن تعمل على إنتاج فيلم عن Fallout، إلّا أنها لم تستبعد الفكرة بشكلٍ كاملٍ بعد.

وتجلى ذلك، من خلال آخر المقابلات التي عُقدَت مع “تود هواراد” -أحد مسوؤلي الاستوديو- والذي كشف المزيد من التفاصيل عن حيثيات الفيلم، إذ صرّح بأنهم عقدوا عدة اجتماعات بشأن فيلم Fallout لكنهم لم يصلوا لاتفاق مُرضي حتى الآن:

لقد كانت لدينا عدة اتجاهات، خصوصًا مع Fallout التي تعتبر ملصقًا لنا وتمثلنا أكثر من Elder Scrolls، اجتمعت مع عدد لا بأس به من المنتجين على مدار السنين الأخيرة، ولم نصل لاتفاق مرضي في الأخير.

ومع ذلك، أكد أنهم لم يستبعدوا الفكرة بعد:

من الممكن أن نفعل ذلك مستقبلًا، انا لا أستبعد الفكرة، لكن حاليًا لا يوجد أي شيء، فالألعاب ذات شعبية كافية، وهذه هويتها الأصلية.

واحدٌ من تلك الأسباب التي تُعيق إنتاج فيلم مستوحى من Fallout هي المعايير العالية التي تلتزم بها بيثيسدا رفقة هواراد،  فقد ذكر أيضًا أن نجاح اللعبة لا يتطلب بالضرورة إنتاج فيلم خاص بها، على الرغم من أن الفيلم سيأخذها في اتجاه آخر وسيحقق مكاسب أكثر.

يُشار إلى أن Fallout 4 لازالت تحقق نجاحات لبيثيسدا، وأول إضافات قصتها ستصدر في وقتٍ لاحق من العام الجاري.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق