أخبار

Bethesda تعلن تشكيل استديو جديد يتكون من مطوري Prey السابقين

أعلنت شركة Bethesda عن إفتتاح فريق تطوير جديد هو Roundhouse Studios وهو استوديو جديد في ماديسون بولاية ويسكونسن يعمل به مجموعة من أعضاء Human Head Studios السابقين، الفريق الذي أشرف على لعبة Prey الأصلية.

المدير الإبداعي للاستديو الجديد Chris Rhinehart تحدث في بيان إعلامي موضحا أن المشاكل التي واجهتهم في الفترة الماضية ترتب عليها إغلاق استديو Human Head، ولكن بعد ذلك بفترة تواصلوا مع Bethesda للحصول على المساعدة في إنشاء فريق تطوير جديد، حيث عرضت الشركة على كل موظف في الفريق السابق وظيفة في الاستديو الجديد، وهو ما ترتب عليه في النهاية بقاء الأعمدة الرئيسية في الفريق سويا والتعاون من جديد للعمل على مشاريع مختلفة.

تأسس فريق Human Head Studios في عام 1997 في ماديسون بولاية ويسكونسن. وساهموا طوال الفترة الماضية في تطوير ألعاب Rune و Rune II و Lost Inside بالإضافة لكونهم المطورين الأصليين للعبة Prey قبل أن يتم الإشراف عليها من قبل استديو Arkane.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق