أخبار

هناك مخاوف حول لعبة Battlecry

battlecry1231

يبدو ان عملية تطوير لعبة Battlecry لا تمر بأفضل ايامها حيث ان شركة Bethesda القائمة عليها قامت بنشر تصريح يخص اللعبة يكشف عن قلق الشركة من وجود مشاكل تعيق تطوير اللعبة.

الشركة قالت بالتحديد “لدينا بعض المخاوف بخصوص لعبة Battlecry حيث اننا قلقين من كونها لن تحقق الاهداف الموضوعة لها. نحاول حالياً تقييم الموقف وايجاد حلول لجعل اللعبة تصل الى الجودة التي نتطلع اليها”.

تبعاً لكلام الشركة فانها حالياً تحاول اصلاح الامور والعودة الى الطريق الصحيح في عملية تطوير اللعبة، ولكن لا يزال من الممكن انه تلميح الى امكانية الغاء اللعبة في وقت لاحق.

مطور اللعبة فريق BattleCry Studios تم انشائه خصيصاً من اجل العمل عليها بقيادة Rich Vogel لتكون لعبة تصويب اونلاين تركز على الفريق مشابهة للعبة Team Fortress من Valve.

ولكن حتى اللحظة فشل الفريق في تقديم شئ يثير اعجاب Bethesda وتواجه اللعبة تحدي كبير من العاب مشابهة مثل Overwatch من Blizzard و Battleborn من Gearbox بالاضافة الى Team Fortress 2.

هذه ليست المرة الاولى التي تكون فيها شركة Bethesda صريحة فيما يخص مستوى العابها حيث انه تتمتع بقدر عالي من الشفافية كما تعودنا عليها فقد صرحت سابقاً بمخاوف حول لعبتها Doom 4 والتي تحولت الى Doom التي ستعيد تصور السلسلة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق