أخبار

لا نية لدى Bethesda لتغيير المحرك الرسومي لألعاب The Elder Scrolls VI و Starfield

The Elder Scrolls VI
لدى شركة Bethesda القدرة على تقديم ألعاب مميزة بمحتويات ضخمة تبقي اللاعبين مشغولين لفترات طويلة، ولكن العديد من عناوين الشركة تتعرض لإنتقادات مختلفة بسبب مستواها الرسومي وكون محرك الشركة الرئيسي لم يخضع لتغييرات جذرية منذ فترة طويلة، ويبدو أن تلك المعاناة ستستمر مع المشاريع المستقبلية بما في ذلك The Elder Scrolls VI و Starfield.
 
شركة النشر الأميركية ألمحت أكثر من مرة لكون تلك الألعاب مخصصة لأجهزة الجيل القادم، ويبدو أنها لن تستخدم أي تقنية جديدة كليا في عملية التطوير وفقا لتصريحات Todd Howard في مقابلة صحفية مع Gamestar أكد خلالها أن محرك الشركة الرسومي يشهد تعديلات كبيرة في Fallout 76 سواء مستوى الإضاءة أو النظام الجديد المستخدم لتوليد المناظر الطبيعية.

المطور استكمل تصريحاته موضحا أن التعديلات على أداء المحرك تستمر في المستقبل مع ألعاب The Elder Scrolls VI و Starfield، حيث مازال المحرك يمتلك القدرة على تقديم المزيد من المزايا ويسمح لفرق التطوير بانشاء عوالم سريعة وفي نفس الوقت يعرفه المطورين المستقلين أو الـmodders بشكل ممتاز.
 
الشركة تستخدم بعض الطرق الرئيسية في تطوير ألعابها وتستمر في هذا الأمر مستقبلا نظرا لأنها الطريقة الأمثل لتقديم تجارب مميزة والتي تلائم استراتيجية Bethesda وطريقة عملها، مما يعني أن معظم ألعاب الشركة المستقبلية ستستخدم نفس المحرك الرسومي مع تعديلات وتغييرات مستمرة.
 
تصريحات الناشر الأميركي السابقة أكدت دعم لعبة Fallout 76 لفترة زمنية طويلة وإطلاق تحديثات أسبوعية وشهرية لضمان تقديم التجربة التي ينتظرها الجميع.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق