E3 2017E3 2017مقالات

ملخص لأبرز ما جاء بمؤتمر بيثيسدا في E3 2017

بيثيسدا

بالكاد انتهى مؤتمر شركة بيثيسدا الكبيرة، في حدث E3 2017. تضمن المؤتمر عددًا من الإعلانات المثيرة من الشركة الأمريكية نفسها ومن الاستوديوهات التابعة لها. وبدون مقدماتٍ أطول من ذلك، إليك أبرز ما جاء في المؤتمر، أدناه.

الأخبار الرئيسية

اضغط على العنوان لرؤية كافّة التفاصيل:

أخبار إضافية

بيثيسدا تعلن عن خدمة جديدة تحمل اسم Creation Club

أعلنت بيثيسدا في مؤتمرها اليوم عن “Creation Club”، وهي ميزة تقدم محتوى جديدًا كليًا للعبتي Fallout 4 و The Elder Scrolls V: Skyrim Special Edition، وستنطلق هذا الصيف لبلايستيشن 4 وإكسبوكس ون والحاسب الشخصي.

سيدعم النادي عناصر جديدة، وقدرات جديدة، وأساليب لعب أيضًا جديدة، تم إنشاؤها بواسطة “بيثيسدا” نفسها وشركائها في عمليات التطوير، بما يشمل خيرة المطورين. سيكون المحتوى الجديدة متوافقًا كليًا مع النسختين الأساسيتين من اللعبتين.

بطل Wolfenstein II ينضم لقائمة مقاتلي Quake Champions

سينضم البطل BJ Blazkowicz -من لعبة Wolfenstein II- إلى قائمة مقاتلي Quake Champions. ففي مؤتمر بيثيسدا بحدث E3 2017، حصلنا على فيديو جديد للعبة Quake Champions كشف عن تحديثٍ من شأنه إحضار ثلاث خرائط جديدة للعبة، وسلاح جديد، فضلًا عن عددٍ من الميزات الجديدة.

وفي ذات الصدد، كشف الناشر والمطور الأمريكي عن بطولة Quake World Championships التي تبلغ جوائزها مليون دولار أمريكي. سيتواجه اللاعبون في حدث QuakeCon المقرر انعقاده هذا العام.

الفيديو:

فيديو جديد خاص بنسخة سويتش من The Elder Scrolls V: Skyrim

فيديو Quake Champions وانضمام BJ Blazkowicz

ما أكثرُ إعلانٍ أثار إعجابك في المؤتمر؟ أخبرنا عبر التعليقات!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق