E3 2016مقالات

ملخص بأبرز تفاصيل وإعلانات مؤتمر بيثيسدا في حدث E3 2016

Bethesda

ها هو الستارُ قد أُسدِل على مؤتمر شركة بيثيسدا الذي تضمن إعلانات وتفاصيل ألعاب الاستوديو المستقبلية، والذي اكتظَّ بالحضور أيضًا، ونحن بدورنا، سنقوم بتقدم لمتابعينا الجرعة اللازمة الخاصَّة بهذا المؤتمر في هذا الملخص بشكلٍ سريع وبسيط أدناه.

سلسلة كويك تعود مع Quake Champions

عقب نجاح DOOM الجديد، أعلنت بيثيسدا أن استوديو id Software يعكُفُ حاليًا على تطوير لعبة Quake جديدة تأتي باسم Quake Champions والتي ستكون لعبة تصويب وساحة قتال من منظور الشخص الأول صممت للاعبي الجدد ولاعبي السلسلة القدامى، ووصفت بأنها ستكون “سريعة” وبرسومات جميلة مع معدل إطارات غير مقفل.

وعلاوةً على ذلك، ستدعم اللعبة شخصيات متنوعة من المحاربين، مع قدرات وسمات فريدة من نوعها، وستصدر على أجهزة الحاسب الشخصية فقط.

Skyrim قادمة لأجهزة الجيل الحالي العام الجاري

أخيرًا، أكدت بيثيسدا إطلاق نسخة محسنة من The Elder Scrolls 5: Skyrim في الثامن والعشرين من أكتوبر المُقبل على بلايستيشن 4 وإكسبوكس ون والحاسب الشخصي، وستتضمن هذه النسخة تحسينات رسومية كبيرة، مع دعم للتعديل على الأجهزة المنزلية (Mod)، وجميع الإضافات الصادرة مسبقًا للعبة الأصلية.

الإعلان عن إضافة Fallout 4 المقبلة ونسخة واقع افتراضي منها، وإطلاق Fallout Shelter على PC

أعلنت بيثيسدا عن إضافة Contraptions للعبة Fallout 4 والتي من المقرر أن تصدر الأسبوع المقبل، وستتضمن مجموعة من المسارات وآلات الفرز، وأحزمة النقل وغيرها من الأدوات، وتلحقها إضافة Vault-tech Workshop التي ستمكن اللاعب من بناء خزائنهم الخاصة.

وبجانب ذلك، هناك تحديث ضخم جدًا قادم للعبة Fallout Shelter فضلًا عن إطلاق نسخة منها على أجهزة الحاسب الشخصية، وكلاهما من المقرر أن يصدر في يوليو المقبل.

وقبل أن أنسى، أعلِن أيضًا عن نسخة خاصة بالواقع الافتراضي من اللعبة من المقرر أن تصدر العام المُقبل على HTC Vive.

الإعلان عن لعبة Prey 2 ، وهي تبدو مختلفة تمامًا

يبدو أن التسريبات كانت صحيحة، إذ أكدت بيثيسدا عمل استوديوهات Arkane على لعبة Prey 2 مع أحداثٍ جديدةٍ تتم عام 2032 حين تستيقظ على سفينة Talos ، وفيها تمثل دور Morgan Yu وهو أحد العلماء المشكوك في أخلاقهم نتيجة أبحاثه التي تهدف لتحسين الجنس البشري، وهنا يضطر لمكافة التهديد المتزايد، والبقاء على قيد الحياة.

ستنطلق اللعبة على مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.

لعبة البطاقات The Elder Scrolls Legends تصدر للهواتف الذكية وأجهزة الحاسب الشخصية

أعلنت بيثيسدا إطلاق لعبة البطاقات The Elder Scrolls Legends على أجهزة الحاسب الشخصي وأنظمة آيباد، أي أو إس، وأندوريد، والأجهزة اللوحية العاملة بنظام أندرويد أيضًا، وهي تضع اللاعب في مسارٍ جديدٍ لاكتشاف عالم Elder Scrolls بطريقة مختلفة، إذ أنها ستحتوي على طور فردي، بجانب أطوار القتال المختلفة، وأطوار الأونلاين ضد الحاسوب -ذكاء اصطناعي- أو ضد لاعبين حقيقين.

إعلان إضافة Unto the Evil للعبة DOOM، مع التحديث الجديد

أعلنت بيثيسدا عن الإضافة الجديدة للعبة DOOM والتي تأتي باسم Unto the Evil، والتي من المقرر أن تحتوي على ثلاث خرائط أونلاين جديدة، و شرير جديد، وعتاد وأسلحة جديدة، وأكثر من ذلك سيُكشف عنه لاحقًا، فضلًا عن تأكيدها أن الخرائط القادمة كلها ستكون مجانًا لكل اللاعبين، أما عن لعبة Doom’s SnapMap فهي خاصة بتعديل المستويات، وستحصل على تحديثات مستمرة بتعديلات جديدة من آن لآخر.

كما أعلنت الشركة أن اللعبة سيتم إطلاق نسخة واقع افتراضي منها في وقتٍ لاحقٍ، وإطلاق نسخة تجريبية ديمو تتضمن المستوى الأول الفردي لمدة أسبوع واحد فقط، اعتبارًا من اليوم.

DOOM

عرض جديد خاص بإسلوب لعب Dishonored 2 ، والقصة ستركز على الماضي

أزاحت بيثيسدا الستار عن أسلوب لعب المنتظرة Dishonored 2 والتي ستحتوي على شخصيتين قابلتين للعب، الأولى Emily Kaldwell والثانية Corvo Attano مع قدرات فريدة لكلٍ منهما وبإمكانك ترقيتها أيضًا، وسيتم التركيز فيها على تفاصيل الماضي، وعالم Karnaca الذي تدور في أحداثه اللعبة.

التحديث القادم للعبة The Elder Scrolls Online سيجعل اللاعبين يستكشفون العالم بحرية

أخيرًا، أعلنت بيثيسدا إطلاق تحديث جديد للعبة The Elder Scrolls Online والذي من شأنه اتاحة الفرصة للاعبين لاستكشاف عالم اللعبة بحرية تامة، كما أعلنوا أيضًا عن موعد إطلاق إضافة The Dark Brotherhood على الأجهزة المنزلية -متوفرة على الحاسب حاليًا- والتي من المقرر أن تصدر لإكسبوكس ون وبلايستيشن 4، في الرابع عشر من يونيو الجاري، أي غدًا.

ما أكثر الإعلانات التي أثارت إعجباك؟ وهل أنت راضٍ عن مستوى المؤتمر؟ شاركنا برأيك في التعليق أدناه.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق