أخبار

Bethesda ستستمر بنشر ألعابها الخاصَّة حتى مع شراكتها مع Xbox

شهدنا اليوم على حدثٍ تاريخيٍ في صناعة الألعاب، باستحواذ Microsoft على شركة ZeniMax Media المالكة لاستوديوهات وشركة Bethesda. ومع ذلك، يبدو أن الأخيرة ستستمر في نشر ألعابها الخاصة بلا تغيير.

واستشفينا ذلك من تعليق مسؤول التسويق الأبرز في تلك الشركة Pete Hines والذي أكَّد «بيثيسدا» ستستمر في نشر ألعابها الخاصَّة بشكلٍ طبييعي.

النقطة الأساسية هي أننا ما زلنا بيثيسدا. ما زلنا نعمل على نفس الألعاب التي كنا نعمل عليها في الأمس، والتي طوَّرناها بنفس الاستوديوهات التي عملنا معها لسنوات وسننشر تلك الألعاب بنفسنا.

ولكن ما جدوى شراء Xbox لهم في هذه الحالة؟ هنا أوضح Hines أنهم سيكونوا شركاء رائعين:

يتيح لنا هذا الاستحواذ تقديم ألعاب أفضل في المستقبل. شركة مايكروسوفت شريكٌ رائعٌ وتوفر وصولًا لموارد ستجعلنا أفضل كمطورين وكناشرين. ونعتقد أن هذا يعني تقديم ألعاب أفضل لكم. وببساطة: نعتقد أن هذا التغيير جزءٌ مهمٌ في سعينا لأن نصبح أفضل. نحن نؤمن بدفع أنفسنا لأن نصبح أفضل. من أجل الابتكار.. من أجل النمو.

يُشار إلى أن فريق Xbox أكَّد أنه سيُكرِّم الاتفاقيات الحصرية المؤقت لألعاب بيثيسدا على PS5.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق