أخبار

بيثيسدا تلوم سوني على تعليق إطلاق أدوات تعديل Fallout 4 لبلايستيشن 4

Fallout 4

يعلمُ الجميع أن نسخة الحاسب الشخصي وإكسبوكس ون من لعبة Fallout 4 تدعم أدوات التعديل منذ أشهرٍ عديدة، أما بالنسبة لنسخة بلايستشن 4 فلازال الدعم غائبًا لأجلٍ غير مسمى. ألمحت بيثيسدا من قبل -بشكلٍ غير مباشر- أن سوني هي من تعطل الدعم، والآن -وبشكلٍ مباشر- أكدت أن الميزة لن تصدر إلا بعد تغيير سوني لرأيها.

بعد شهورٍ من المناقشات مع سوني، يؤسفنا القول أن دعم أدوات التعديل جاهزٌ منذ وقتٍ طويل لبلايستيشن 4، لكن سوني أبلغتنا أنها لن توافق على آلية عملها؛ وهي تمكين المستخدم من فعل أي شيء يريده سواءً مع Fallout 4 أو Skyrim: Special Edition.

نحن نشعر بخيبة أمل -مثلكم- من قرار سوني والوقت والمجهود الذي أمضيناه في هذا المشروع، فضلًا عن كم اللاعبين الذي انتظروا كثيرًا للحصول على تلك الميزة. ومع ذلك نأمل أن نوفر الأدوات لجمهور بلايستيشن، لكن ذلك لن يحدث إلا عندما توفر شركة سوني الدعم المناسب لنا وتوافق على إطلاق الأدوات.

وكانت أدوات تعديل نسخة بلايستيشن 4 من Fallout 4 قد توفرت بشكل تجريبي في يونيو الفائت، لكنها تضمنت بعض المشكلات الخطيرة ما أدى لتأجيلها. وعقبها بأسابيع، ألمح المطور إلى أنه يكثف جهوده مع سوني بعد رجوعها لمرحلة “تحت التقييم”، وأشار إلى أن سوني تعقِد بعض الأمور.

يُذكر أن Fallout 4 متاحةٌ على مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق