أخبار

رئيس اكسبوكس: Bethesda ستلعب دور جوهري بتقدم علامة اكسبوكس

منذ أن أعلنت Microsoft استحواذها على مجموعة ZeniMax الشركة الأم لـ Bethesda والجميع يسأل عن المستقبل وما ستضيفه هذه الشركة بعناوينها القوية لعلامة اكسبوكس.

مسؤولي Xbox سبق وصرحوا بأنهم لا يخططون لسحب جميع ألعاب بيثيسدا من على «بلايستيشن» أو «نينتندو»، ولكن رغم ذلك يبدو بأن رئيس اكسبوكس سبنسر لا يخفي الدور المهم الذي ستلعبه بيثيسدا بمستقبل القسم.

خلال مشاركته ببودكاست مع Larry Hryb ذكر بأنه سيتم إتمام صفقة الإستحواذ على الشركة الأم لبيثيسدا بدايات العام المقبل وكل شيء يسير كما مخطط له حتى الآن. وأضاف بأن بيثيسدا سيكون لها دور مهم وكبير في تقدم علامة اكسبوكس بالسنوات المقبلة. وكذلك ذكر بأنه يكاد لا يطيق الانتظار حتى يتم استكمال الصفقة حتى يتمكنوا من بدء العمل كشركة واحدة.

سبنسر ذكر بأنه متحمس للغاية لمشاريع بيثيسدا مثل Starfield بجانب حماسه لمشاريع جديدة للشركة لم يعلن عنها بعد. وختم بالتأكيد بأنه سيكون لبيثيسدا دور مهم في خطتهم للعام المقبل. كما ستكون إضافة رائعة لاستديوهات الطرف الأول.

وكان مسؤول Bethesda السيد Todd Howard قد ألمح في وقتٍ سابقٍ إلى أنه «من الصعب تخيُّل The Elder Scrolls 6 حصرية لجهاز Xbox فقط»، مع تلميحه إلى أنهم لم يحسموا الأمر بعد، فضلًا عن تعاملهم مع كل لعبة بنموذج «حالة بحالة». وكان سبنسر قد ذكر في أكتوبر الماضي بأنهم لا يخططون لمستقبل بيثيسدا بنشاط «لأن الاستحواذ لم يكتمل».

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق