Split: Raze و Omen و Cypher و Viper و Skye
نسبة الفوز: 48.94%
تشكيلة الفريق:
العميل | الدور (Role) | الاستراتيجيات |
---|---|---|
Raze | Duelist – المبارز | الدخول الهجومي |
Omen | Controller – المتحكم | الدخان، التسلل |
Cypher | Sentinel – الحارس | الكشف، الدخان، السيطرة على المواقع |
Viper | Controller – المتحكم | منع المناطق، السيطرة على المواقع، الجدران |
Skye | Initiator – المبادر | الكشف، الفلاشات، العلاج |
إحصائيات التشكيلة:
المؤشر | النسبة |
---|---|
معدل الاختيار | 17.09% (284/1662 اختيارات) |
نسبة الفوز | 48.94% (139/284 مباريات) |
تحليل الخريطة:
بينما تظل خريطة Split ضيقة ولكن قابلة للتنقل، تشجع المواجهات على تشكيل فرق أكثر توازنًا مع الحفاظ على هيمنة ثنائية المتحكمين. تجعل Raze (المبارز) وبراعتها القتالية من الصعب التغلب عليها، حيث تعتبر أكثر فتكًا من Jett، وهو أمر ضروري بالنظر إلى وفرة الزوايا في الخريطة. يمكن أن يكون Skye (المبادر) كاشفًا منفردًا كافيًا للإعلان عن الدخول في منطقة ما، مع قدرة على الشفاء الطارئ التي تكون مثالية بعد زرع القنبلة وفي المعارك.
تتيح الأسلاك الملتفة من Cypher (الحارس) له أن يكون ممتازًا في الدفاع عن المواقع أو تأمين الهجمات الخلفية، حيث يمكن لكاميراته أن تصبح عضوًا سادسًا في الفريق للكشف عن الأعداء بفعالية.
توفر الزوايا العديدة ومداخل المواقع المختلفة فرصًا مثالية للاعبين المتسللين مثل Omen (المتحكم)، حيث يمكن لدخانه إخفاء المناطق وحتى إخفاء نفسه للقيام بهجمات مفاجئة مثل دخان Astra. تكمل Viper (المتحكم) التشكيلة المزدوجة، حيث يمكن لجدار السموم والدخان أن يغلق المناطق بفعالية ويمنع الاقتراب من المواقع.
Sunset: Breach و Omen و Cypher و Raze و Fade
نسبة الفوز: 50%
تشكيلة الفريق:
العميل | الدور (Role) | الاستراتيجيات |
---|---|---|
Breach | Initiator – المبادر | الفلاشات، التسلل |
Omen | Controller – المتحكم | الدخان، التسلل |
Cypher | Sentinel – الحارس | الكشف، الدخان، السيطرة على المواقع |
Raze | Duelist – المبارز | الدخول الهجومي |
Fade | Initiator – المبادر | الكشف |
إحصائيات التشكيلة:
المؤشر | النسبة |
---|---|
معدل الاختيار | 19.03% (346/1818 مباريات) |
نسبة الفوز | 50% (173/346 اختيارات) |
تحليل الخريطة:
تحتوي خريطة Sunset على موقعين وثلاثة ممرات، مما يجعلها أقرب إلى خريطة تقليدية لألعاب التصويب من منظور الشخص الأول، حيث تحتوي على زوايا بارزة تتخللها الممرات. يمكن للعملاء الذين يمتلكون مهارات تستفيد بشكل كامل من المسافات أن يسيطروا على الخريطة، مثل Cypher المحسّن الذي يستخدم كاميراته ورحلاته الأكثر عقابًا.
يكون Fade شريكًا مثاليًا هنا، حيث يمكن لعينيها أن تسيطر على عمليات الكشف من المساحات العمودية عند إطلاقها بشكل صحيح. تساهم هذه الديناميكية في تعزيز استراتيجيات الفريق، مما يسمح لهم باستغلال كل فرصة للتفوق على الخصوم.