أفضل ألعاب 2017مقالات

أفضل لعبة تصويب (أفضل ألعاب 2017)

الفائزة بجائزة أفضل لعبة تصويب هي Splatoon 2

تقدم هذه السنة مجموعة متنوعة ومختلفة من ألعاب التصويب، فمع اكتساح ألعاب التصويب السريعة للسوق إلا أن هناك تغييرات وتحسينات في ألعاب التصويب مؤخرًا، وألعاب تصويب هذا العام لا تقل عن قوة ألعاب التصويب للسنة الماضية.

بالنسبة لهذه السنة، فقد قمنا بترشيح الألعاب التالية كأفضل لعبة تصويب:

  • Call of Duty: WWII
  • LawBreakers
  • Destiny 2
  • Splatoon 2

مع نزول مستوى لعبة Call of Duty مؤخرًا بسبب توجه الحروب المستقبلية والخيالية وابتعاد لاعبي السلسلة عنها، تعود لنا هذه المرة مع Call of Duty: WWII جالبة معها أسلوب التصويب الكلاسيكي مع أجواء الحرب العالمية الثانية وهو ما أراده محبو السلسلة. العديد من محبي السلسلة عادوا لها لتجربة أسلوب لعب التصويب الممتع، ولكن لا زالت محل الانتقاد بسبب اعتماد اللعبة على سرعة ردة الفعل أكثر من التخطيط والاستعداد.

تواجد ألعاب التنافس التي تعتمد على الفريق أصبح دارجًا في مكتبة الألعاب مؤخرًا، منها لعبة LawBreakers التي تتميز بأسلوب اللعب الحماسي والسرعة الجنونية، ومن الألعاب القلة التي تحفز اللاعبين على إتقان التحكم والتأقلم على سرعتها. عانت اللعبة من بعض المشاكل التقنية في البداية وضعف هويتها من ناحية تميز الشخصيات وتصميمهم، بالإضافة إلى وجود Overwatch كمنافس قوي من نفس نوع اللعبة مما أدى إلى قلة لاعبيها والتوجه لخيارات مختلفة.

لعبة Destiny 2 جمعت مرة أخرى لاعبي الجزء السابق وذلك مع تحسينات تهم لاعبي السلسلة. اللعبة تتميز بأسلوب لعب متقن وسلس وهو ما تعودنا عليه من ألعاب المطور Bungie، سواء في اللعب التعاوني أو التنافسي ضد اللاعبين. هناك اختلاف في الآراء يوم إطلاق اللعبة حول أسلوب لعبها وما إذا كانت مشابهة للجزء السابق، ولكن في كل الحالات فقد قدمت أسلوب لعب ممتاز يجعل لاعبين اللعبة -حتى مع المشاكل الحالية في الإضافات والتغييرات- يرتادونها مرة أخرى للعب المزيد.

هذه السنة اخترنا لعبة Splatoon 2 كأفضل لعبة تصويب في 2017 لعدة أسباب، منها أسلوب لعبها المبتكر والمميز، مظهر اللعبة الغريب من شخصيات والمليء بالألوان الفاقعة المميزة، وطوريها التعاوني والتنافسي الرائعين والممتعين. Splatoon 2 من الألعاب القليلة التي تبتكر أسلوب لعب جديد ومع ذلك يجذبك بجمال فكرته وبساطتها، ففكرتها تغطية أكبر مساحة ممكنة بالطلاء الخاص بفريقك باستخدام أسلحة متنوعة، حتى مع تشابهها مع الجزء الأول إنها كانت ولا زالت تقدم أسلوب لعب مميز يجعلنا نختارها كأفضل لعبة تصويب في 2017.

ما هي أفضل لعبة تصويب بالنسبة لك هذه السنة؟ شاركنا في الاستفتاء واختيارك الخاص في التعليقات.

يمكنك متابعة القائمة الكاملة للجوائز لمعرفة الجوائز الأخرى والمرشحين والفائزين بها.

ما هي أفضل لعبة تصويب في 2017 بالنسبة لك؟

مشاهدة النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
الوسوم
اظهر المزيد

صالح بازرعة

مدير الموقع والمحتوى في موقع سعودي جيمر.
إغلاق