أخبار

ما هي اللحظات المفضلة لمطوري بلايستيشن في ألعاب عام 2015؟

PS

كما تعلم مسبقًا، وكعادة نهايات كل عام، يبدأ اللاعبون والمطورون في إبداء آرائهم بشأن ألعاب ذاك العام، ونظرًا لأنه لم يبقى سوى يومين أو أقل على انتهاء 2015 ، نشرت سوني اليوم مقالة ضخمة شاملة لأفضل اللحظات الخاصّة بمطوري بلايستيشن.

ونحن هنا سنستعرض سويًا أبرز تلك اللحظات:

بول روستكنسكي – مخرج لعبة Driveclub

“أكثر اللحظات تميزًا هذا العام، والتي لن أنساها أبدًا كانت في The Gothic city of Yharnam بلعبة Bloodborne ، الجمع بين المسارات المعقدة ووضعية العدو والجمال في المشاهد المظلمة كان أكثر من ممتاز.”

1

أكي راؤولا – رئيس مصممي لعبة Matterfall

“القرارات الأكثر من غريبة التي اتخذتها في لعبة Life is Strange كانت من أفضل لحظاتي هذا العام، الخيارات القوية والمؤثرة التي فعلًا أثرت في شخصيًا، حتى بعد مرور عِدة أيام، لن أحرقها، فقط العبوها.”

Life is Strange

أدريان تشميلارز – المخرج الإبداعي للعبة “The Vanishing of Ethan Carter

“لسوء الحظ الكشف عن أفضل لحظات 2015 ستكون مفسدة فظيعة، لكن دعنا نقول أن Until Dawn في رأيي أفضل ألعاب العام، على الرغم من المنافسة القوية التي شهدتها مع ألعاب ضخمة مثل SOMA و The Witcher 3 و Fallout 4.”

Until Dawn

مايك بثيل – مؤسس استوديوهات Mike Bithell Games

“Metal Gear Solid V شملت أفضل لحظات العام بالنسبة لي وللكثيرين، الركض في التلال، قضاء وقت طويل في محاولة العثور على ماعز لإرفاقها بالبالون، وسائل التخفي والقتل، حقًا كانت تجربة رائعة.”

Metal Gear Solid V

توم جونز – أحد مطوري RIGS Mechanized Combat League

“بصرف النظر عن الوقت الرائع الذي أمضيته في تجربة اللاعب المتعدد في Destiny ، أفضل لحظاتي كانت في لعبة  Everybody’s Gone to The Rapture ، حيث أحداث القصة المشوّقة، الإبداع الذي رأيته في اللعبة سواءً بصريًا أو سماعيًا، لقد جعلتني أحبس أنفاسي حقًا.”

 Everybody’s Gone to The Rapture

المطور شاهد أحمد

“إن كان لا مفر من اختيار لعبة، فحقًا أرغب في مشاهدة زملائي وهم يصيحون من الفرحة، أو حتى يبكون من اليأس والخسارة، أثناء طور اللاعب المتعدد في لعبة Tricky Towers ، التي ستصدر قريبًا على بلايستيشن 4.”

Tricky Towers

بيتر فيلد – مصمم لعبة Dreams

“في اعتقادي رؤية ما أخرجه لنا المطور سام بارلو في لعبة Her Story والتي تميزت بلحظاتها المشوّقة، كانت أفضل لحظاتي هذا العام.”

Her Story

سيمون هاريس – المنتج التنفيذي للعبة Until Dawn: Rush of Blood

“كان لابد لهزيمة Father Gasgoine في Bloodborne من زرع الألغام ، لقد استغرق الأمر مني وقتًا طويلًا ونفس الوضع في بعض مهام Demon’s Souls و Dark Souls 1 و Dark Souls 3 ، لكن استمتعت حقًا بلعبها هذا العام، على الرغم من أني لم أنهيها بعد، لكن لازالت في قائمة ألعابي.”

8

توماس جريب – مؤسس مشارك في الاستوديو المطور للعبة SOMA

“جددت Until Dawn  إيماني بهذا النوع من الألعاب التفاعلية، الذي يجمع في الغالب بين مزيج رائع، بين “أي شخص يمكن أن يموت” بجانب القدرة على توقع نتائج معينة وفقًا لاختياراتك في اللعبة، لقد كانت Until Dawn أقرب للكمال من حيث التصميم والقرارات والقصة، وأثرت في بشدة.”

Until Dawn

يون يوشينو – منتج Bloodborne

“جاء العام الحالي بالعديد من الألعاب الرائعة، ومن الرائع حقًا العودة للتجول في أراضي Fallout 4 ، لكن باعتباري أحد عُشاق سلسلة Star Wars ، كانت أفضل لحظاتي في معركة Battle of Hoth في Star Wars Battlefront ، البصريات، الأصوات، التجربة، كانت أكثر من رائعة، حقًا جعلتها من أفضل لحظاتي في الألعاب لعام 2015.”

Star Wars Battlefront

برينلي جيبسون – المنتج التنفيذي لنظارات PlayStation VR

“أفضل اللحظات الرئيسية في ألعاب العام الجاري كانت في Destiny: The Taken King ، حيث أنها أخذت قسطًا كبيرًا من حياتي، التنافس والمهام الرائعة، خصوصًا في Dreadnought ، كانت ممتعة.”

Destiny: The Taken King

ريكس كرول – رئيس مصممي Tearaway Unfolded

“أفضل لحظاتي في الألعاب هذا العام، وسأحاول أن لا أفسد القصة، كانت في  Life Is Strange حين حاولت إنقاذ شخص من الموت وفشلت، وحين فشلت في العودة لإعادة المشهد، اللعبة استمرت على تداعيات الأمر، حقًا تأثرت جدًا بذلك.

أفضل لحظاتي أيضًا كانت في Fallout 4 حين وجدت Dogmeat في محطة للشاحنات، أنا احب سلسلة Fallout للغاية.”

Fallout 4

ديلان كوثبيرت – مؤسس الاستوديو المطور للعبة The Tomorrow Children

“Bloodborne بالتأكيد، فكل معركة رئيسية بها لا تنسى، لكن أفضل اللحظات تحديدًا كانت البلدة الأولى.”

Bloodborne

كوري ديفيس – مدير تصميم الاستوديو المطور للعبة Rocket League

“لعبة Bloodborne هي التي احتوت على أفضل لحظاتي هذا العام، وتحديدًا المعركة التي دارت في  The Shadows of Yharnam ، الثعابين العملاقة التي تخرج من الأرض، والتنقل بين معارك Bloodborne ، حقًا كانت رائعة.”

Bloodborne

ماساكي ياماجيوا – منتج Bloodborne

“صدرت The Witcher 3: The Wild Hunt في نفس العام الذي أطلقنا فيه Bloodborne ، وهي أيضًا لعبة RPG عملاقة، لقد صُمِمَت بشكل جيد للغاية ، حتى في تفاصيل عالمها، وبعد إطلاق أول إضافة، شعرت حقًا أن المطور يرغب في جلب الأفضل للاعبين، ويريد منهم التمتع بأكبر قدر باللعبة، أنا معجب كثيرًا بما فعلوه.”

The Witcher 3: The Wild Hunt

أليكس بيري – أحد العاملين على لعبة Dreams

“أفضل لحظاتي هذا العام كانت في لعبة Tearaway Unfolded على بلايستيشن 4، ورؤية كم هي جميلة مع أصدقائي، أمضينا وقتًا كثيرًا بها، واستمتعنا بلعبها جدًا.”

Tearaway Unfolded

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق