أفضل ألعاب 2018مقالات

أفضل موسيقى (أفضل ألعاب 2018)

الفائزة بجائزة أفضل موسيقى هي Red Dead Redemption 2

الموسيقى في الألعاب تشكل جزءًا كبيرًا من صناعة وتصوير عالم اللعبة، وأحيانا هي ما تبقيك تلعب لساعات طويلة تستمع لها أثناء لعبك، سواء كانت بالتجول في العالم، في الأحداث المهمة في القصة أو عند قتال أحد الزعماء.

بالنسبة لهذه السنة، فقد قمنا بترشيح الألعاب التالية كأفضل موسيقى:

  • God of War
  • Red Dead Redemption 2
  • Octopath Traveler
  • The World Ends with You: Final Remix

موسيقى God of War مميزة، ومن الموسيقى التي تستمر بالhستماع لها حتى بعد انتهائك من اللعبة. ولكن ما يميز موسيقى God of War حقا هو أنها تعكس عالم اللعبة ومناطقه، والأهم من هذا تشعر أنها تعكس شخصية بطل اللعبة كريتوس. هندسة الصوت أيضا وتدرج الموسيقى بناء على الأحداث جعل منها تجربة صوتية لا تنسى هذه السنة.

ألعاب عديدة هذه السنة تقدم موسيقى رائعة لكن Octopath Traveler قدمت ألحان عذبة تستعمل آلات موسيقية متعددة مما جعلنا نعيش داخل العالم ونستمتع في جميع لحظاته. عامل القصة خدم اللعبة بشكل لا بأس به لكن ألحان كل شخصية جعلتني متشوقًا لسماع الألحان المختلفة لكل شخصية. موسيقى Octopath هي العامل الأساسي الذي دفعنا لإنهاء اللعبة حتى نسمع جميع الألحان المختلفة.

قد تكون The World End with You: Final Remix أكثر لعبة ذات موسيقة متميزة، فهي تخلط بين الراب والبوب مع وبدون كلمات بعدة لغات، والإصدار هذا مثل إصدار الجوال يضيف نسخة معدلة من كل مقطوعة، وقد يكون الأقرب إليها موسيقى سلسلة Persona، فالموسيقى جزء لا يتجزأ من أسلوب اللعبة وجاذبيتها.

نصف تجربة Red Dead Redemption 2 تكمن في موسيقاها، حيث قدمت لنا مجموعة من المعزوفات ذو طابع الـWild West تصور لنا في حين قسوة حياة رعاة البقر والعصابات، وفي حين آخر تأسرنا بمقطوعات تعكس الهدوء ماقبل العاصفة لتنتقل بعدها بسلاسة لمقطوعات ملحمية تهيأك لمواجهات حماسية، كما تمكنك من المشاركة بالغناء في احتفالات المخيم. اختيارهم الموسيقي تكتمل مع الإخراج واللحظات المميزة بالقصة مما دفعنا للتعلق بعدة مقطوعات أضفناها لقوائمنا الشخصية لنستمع لها باستمرار خارج اللعبة مثل That’s The Way It Is و Unshaken وغيرها الكثير، وبهذا تم اختيارها كأفضل موسيقى لعام 2018 في موقع سعودي جيمر.

ما هي أفضل موسيقى في 2018 بالنسبة لك؟ شاركنا في الاستفتاء واختيارك الخاص في التعليقات.

يمكنك متابعة القائمة الكاملة للجوائز لمعرفة الجوائز الأخرى والمرشحين والفائزين بها.

ما هي أفضل موسيقى في 2018 بالنسبة لك؟

مشاهدة النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
الوسوم
اظهر المزيد

Saudi Gamer

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وفيسبوك. عادي لا تستحي.
إغلاق