أفضل ألعاب 2017مقالات

أفضل موسيقى (أفضل ألعاب 2017)

الفائزة بجائزة أفضل موسيقى هي NieR:Automata

الموسيقى في الألعاب تشكل جزءًا كبيرًا من صناعة وتصوير عالم اللعبة، وأحيانا هي ما تبقيك تلعب لساعات طويلة تستمع لها أثناء لعبك، سواء كانت بالتجول في العالم، في الأحداث المهمة في القصة أو عند قتال أحد الزعماء.

بالنسبة لهذه السنة، فقد قمنا بترشيح الألعاب التالية كأفضل موسيقى:

  • Persona 5
  • NieR:Automata
  • Danganronpa V3: Killing Harmony
  • Cuphead

موسيقى Persona 5 أحد أكثر الموسيقى تميزًا، فهناك موسيقى الجاز الهادئة، وبعض الأحيان يدخل معها القيتار الإلكتروني ليجعلها أكثر صخابة، ولكن ما يميز موسيقى اللعبة هو غناء Lyn Inaizumi في أغاني اللعبة، وقد يعرفها اللاعبون من أغنية Last Surprise بسبب انتشارها وقت صدور اللعبة.

أما موسيقى Danganronpa V3: Killing Harmony فتتميز بإيقاعها السريع والموسيقى الإلكترونية ذات الحماس العالي، وتصنع الجو المناسب عند المناقشة في المحاكمة لتشويقك لمعرفة الحقيقة. كذلك عند التمشي والتحقيق والتحدث مع الشخصيات فالموسيقى المبهجة أو الغريبة تجعلك مستمتعًا بإمضاء الوقت في اللعبة.

أما Cuphead فموسيقاها الجميلة وتنوعها عند كل قتال زعيم يجعلك تتحمس أكثر لهزيمته، وحتى عند الخسارة عدة مرات لن تمل من الاستماع لها بسبب جمال الموسيقى وإيقاعها السريع. أيضا تلحين الموسيقى ومحاكاتها لتكون معاصرة لموسيقى الجاز في الثلاثينات يجعلها مناسبة لأسلوب اللعبة.

مع كل الألعاب ذات الموسيقى المبهرة هذا العام تتقدم لنا NieR:Automata بموسيقاها الساحرة وتبهرنا في كل مرحلة ومنطقة نمر بها في اللعبة، وهو أمر غير مستغرب بعد سماعنا لموسيقى NIER على البلايستيشن 3. موسيقى الملحن Keiichi Okabe تجمع عدة أنواع من المعزوفات الخلابة وتأسرنا بملحميتها وحماسها وسعادتها وحزنها، فتصوير الموسيقى في اللعبة ينقل الشعور للاعب بطريقة لا تقوم به أي موسيقى في الألعاب الأخرى. هناك تشكيلة كبيرة من موسيقى اللعبة وعدة إصدارات من نفس الموسيقى، فمنها الهادئة والمتوسطة والصاخبة وحتى موسيقى 8-Bit الإلكترونية، وفي الغناء تجدها خليطًا من الكلمات المختلقة، أو الإنقليزية واليابانية، لا ننسى بأن الغناء أيضًا رائع ويتناسب مع الموسيقى. لا زلنا حتى الآن نستمع إلى موسيقاها حتى بعد إنهاء اللعبة، ونراها من أكثر الموسيقى تميزًا هذا الجيل وبذلك اختراناها الفائزة بأفضل موسيقى في 2017 في موقع سعودي جيمر.

ما هي أفضل موسيقى في 2017 بالنسبة لك؟ شاركنا في الاستفتاء واختيارك الخاص في التعليقات.

يمكنك متابعة القائمة الكاملة للجوائز لمعرفة الجوائز الأخرى والمرشحين والفائزين بها.

ما هي أفضل موسيقى في 2017 بالنسبة لك؟

مشاهدة النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
الوسوم
اظهر المزيد

صالح بازرعة

مدير الموقع والمحتوى في موقع سعودي جيمر.
إغلاق