أخبار

أفضل خرائط Battlefield 2 قادمة للعبة Battlefield 4 كإضافة مجانيّة

Battlefield 4 Legacy Operations

يبدو أن DICE لازالت تهتمُ لأمرِ Battlefield 4، فاللعبة صدرت قُبيل أكثر من عامين من الآن، لكن مع ذلك، أعلنت عن إطلاق إضافة مجانية لها قريبًا.

فالإضافة عبارة عن خريطة تُدعى (Dragon Valley 2015) ، ومن نالَ فُرصة لعب Battlefield 2 سيُدرك أنها مُقتبسة من خريطة متواجِدة بها، تحمل نفس الاسم، كما وأشارت “DICE” إلى قدوم تلك الإضافة لأجهزة بلايستيشن 4، وإكسبوكس ون، و PC ، كجُزء من إضافة Legacy Operations التي ستصدُرُ نهاية العام الجاري.

كالأصلية، خريطة Dragon Valley 2015 تحتوي على مركبات كبيرة، ولكن تم تحديث عِدة أجزاء فيها، على النحو المُبيّن في مدونة اللعبة.

وفي نفس السياق، إضافة Legacy Operations قادمة لأجهزة الجيل الحالي فقط، ولن تصدر لأجهزة الجيل الفائت، والسبب في ذلك،  هو رغبة DICE في التركيز على “أنظمة أكثر قوّة” كما أشارت، لكنها أكّدت أن نُسخ بلايستيشن 3، وإكسبوكس 360، ستحصل على التحديثات الهامّة -إن اقتَضَت الحاجة- من الآن فصاعِدًا.

يُذكر أن Battlefield 4 صدرت في التاسع والعشرين من أكتوبر، عام 2013، على أجهزة بلايستيشن 4، وبلايستيشن 3، وإكسبوكس ون، وإكسبوكس 360، و PC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق