أفضل ألعاب 2019مقالات

أفضل ممثّل شركة (أفضل ألعاب 2019)

الفائزة بجائزة أفضل ممثّل شركة هي يوبيسوفت الشرق الأوسط

وجود ممثلين محليين للشركات يوفر الكثير من التسهيلات للمستخدمين، كسرعة التواصل مع الشركة المعنية أو توفير المنتجات والخدمات بشكل رسمي ومناسب للمنطقة. اهتمام عالي ملحوظ في الفترة الأخيرة وجهود جبارة كلنا رأيناها بأنفسنا، مثل تعريب الألعاب وإقامة الفعاليات والمعارض لتقوية الروابط بين الشركة واللاعبين. كل هذا يصب في مصلحة اللاعبين، وفي كل سنة تبرز إنجازات تثبت فيها تطورها، مما يتركنا متفائلين بأدائهم في المستقبل.

بالنسبة لهذه السنة، فقد قمنا بترشيح الممثلين التاليين كأفضل ممثل شركة:

  • Modern Electronics – الإلكترونية الحديثة
  • Bandai Namco Middle East – بانداي نامكو الشرق الأوسط
  • Ubisoft – يوبيسوفت الشرق الأوسط
  • Activision – أكتيڤجن
  • Blizzard – بليزارد

كانت ولاتزال الإلكترونية الحديثة من أقدم ممثلي الألعاب عندنا ومن أكثرها دعمًا للمنطقة سواء من ناحية تعريب الألعاب وتسويقها تسويقًا مناسبًا للمنطقة والعمل على إفساحها عندنا، مثل أيامٌ مضت و Death Stranding، أو في تنسيق تجارب الألعاب في الخارج والداخل لذوي الاختصاص من المواقع والمؤثرين، وأيضًا في إقامة والمشاركة في أكثر من حدث محليًا سنويًا للجمهور والإعلام.

يقوم الكثير من الناشرين بالدعم المحلي لكن يتميز ممثلوا Bandai Namco بشكل ملحوظ في تواجدهم في المحافل المحلية بكامل عتاد الناشر ويعطي فرصة لجميع اللاعبين العرب لتجربة العابهم القادمة مستقبلا، وتطور مستوى الدعم خلال السنة المنصرمة من ناحية التعريب مثل Force Jump و Man of Medan وترجمة جميع الإعلانات والفيديوهات، وأيضا حرصهم على مجتمع اللاعبين و توفير العديد من الفرص لتغطية ألعابهم المستقبلية.

لا يمكننا إنكار جهود Blizzard وممثليها خلال الفترة السابقة في المنطقة، حيث رأينا اهتمامهم بترجمة جميع الإعلانات والفيديوهات لعناوينهم الضخمة والتي ممكن أن تكون خطوة لترجمة الألعاب نفسها بالمستقبل. كما شاهدنا تقديرهم لصناع المحتوى المحليين واستضافتهم بالموقع الرسمي ولا ننسى مشاركة منتخبات عربية لأول مرة في بطولة أوفرواتش العالمية بالإضافة لتقديم العديد من الفرص الحصرية والمميزة لعدة مواقع وإعلاميين بالشرق الأوسط طال انتظارها. تواجدهم مرحب به ونتطلع لرؤية المزيد.

تستمر جهود Activision في دعم المنطقة من ناحية تواجدها في الفعاليات المحلية أو تقديم الفرص للمجتمع العربي لتغطية ألعابهم أول بأول، وحتى إحضار ألعابهم مثل Sekiro: Shadows Die Twice و Crash Team Racing Nitro-Fueled مبكرًا في السعودية حتى نتمكن من تجربتها ومشاركة رأينا معكم. كذلك تعريب ألعابهم Call of Duty: Modern Warfare وكذلك التعريب الممتاز في Crash Team Racing Nitro-Fueled، ولو كان بودنا رؤية Sekiro معربة معهم. مجهود رائع ومتواصل من أكتيفجن الشرق الأوسط ونترقب المزيد منهم المستقبل.

 

لطالما كانت Ubisoft سباقة في دعم المنطقة من كل النواحي وتتحسن بشكل مستمر، فمن ناحية الألعاب فهناك تعريب Trials Rising و Far Cry New Dawn و Ghost Recon Breakpoint وأهمهم The Division 2 كونها معربة تعريب كامل من قوائم ونصوص وكذلك بالدبلجة الصوتية. أما من ناحية دعم المجتمع تجدهم دائما حاضرين لمعارض الألعاب المحلية بجلب ألعابهم أو دعمهم لبطولات الرياضات الإلكترونية. حرصهم على الاستماع وإيصال صوت اللعب وتوفير الفرص لتغطية ألعابهم أولًا بأول، بالإضافة إلى تكريسهم واهتمامهم بإحضار ألعابهم إلى المنطقة مثل Watch Dogs Legion و Gods & Monsters و Rainbow Six Quarantine وتأكيدهم لتعريبها، يجعلنا مطمئنين بأن دعمهم للمنطقة مستمر ويواصل على أن يكون الأفضل دائما في سبيل مصلحة اللاعب العربي، مما يجعلنا نراهم أفضل ممثل محلي في 2019 لدى سعودي جيمر.

يمكنك متابعة القائمة الكاملة للجوائز لمعرفة الجوائز الأخرى والمرشحين والفائزين بها.

الوسوم
اظهر المزيد

Saudi Gamer

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.
إغلاق