أفضل ألعاب 2018مقالات

أفضل ممثّل شركة (أفضل ألعاب 2018)

الفائزة بجائزة أفضل ممثّل شركة هي يوبيسوفت الشرق الأوسط

وجود ممثلين محليين للشركات يوفر الكثير من التسهيلات للمستخدمين، كسرعة التواصل مع الشركة المعنية أو توفير المنتجات والخدمات بشكل رسمي ومناسب للمنطقة. اهتمام عالي ملحوظ في الفترة الأخيرة وجهود جبارة كلنا رأيناها بأنفسنا، مثل تعريب الألعاب وإقامة الفعاليات والمعارض لتقوية الروابط بين الشركة واللاعبين. كل هذا يصب في مصلحة اللاعبين، وفي كل سنة تبرز إنجازات تثبت فيها تطورها، مما يتركنا متفائلين بأدائهم في المستقبل.

بالنسبة لهذه السنة، فقد قمنا بترشيح الممثلين التاليين كأفضل ممثل شركة:

  • Modern Electronics – الإلكترونية الحديثة
  • Xbox Saudi Arabia – اكسبوكس السعودية
  • Ubisoft – يوبيسوفت الشرق الأوسط
  • Activision – أكتيڤجن الشرق الأوسط

لطالما كانت بلايستيشن ذات دعم ممتاز للاعبيها في المنطقة وبالذات في الحصريات، نجد هذه السنة دعمًا متميزًا لألعابهم مثل Shadow of the Colossus (في ظِلال العمالقة) بترجمة قوائم ونصوص، Detroit: نحو الإنسانية بالترجمة والدبلجة المصرية وسبايدرمان بالدبلجة المصرية، كلها أمور جيدة لولا عدم وجود ترجمة في سبايدرمان وأداء كان من الممكن أن يقدم بشكل أفضل في ديترويت. أيضا صحيح صعوبة توفر God of War رسميا في السوق المحلي وقت إطلاقها لم يرضي اللاعبين إلا أن توفرها لاحقًا يظل نقطة حسنة. أخيرًا استمرار معرض يوم اللاعبين هذه السنة بشكل مصغر وتركيز أكبر على الرياضيات الإلكترونية والبطولات. جدير بالذكر أيضاً تواجدهم في المجمعات التجارية أنحاء المملكة للتسويق لسبايدرمان عبر توفير ديمو للاعبين وإقامة وتوزيع بعض الجوائز التذكارية،

اكسبوكس لا تزال مستمرة في توفير خدماتها في المنطقة بسهولة مثل Xbox Game Pass مما يجعلها أفضل الخدمات في توفر الألعاب. إقامة حفل إطلاق في الرياض للعبتي Sea of Thieves و Forza Horizon 4 لجمع اللاعبين ومشاركة الناس حول اللعبة. المشاركة في العديد من معارض الألعاب المحلية لتظهر دعمًا جيدًا للألعاب ليس للاعبين المتمرسين فقط وإنما لعامة الناس كافة.

صحيح أن أكتيڤجن ليس لديهم مجموعة كبيرة من الألعاب، ولكنهم يعملون في تقديم ألعابهم للاعبين العرب بأفضل جودة ممكنة، فكما تعودنا من سلسلة Call of Duty فإن Black Ops 4 متوفرة بالعربية من ترجمة قوائم ونصوص، أضف إلى ذلك إقامة حفل إطلاق في دبي لمشاركة المواقع وأصحاب قنوات اليوتوب إطلاق اللعبة مما يوجه اهتمام كبير لمنطقتنا. وبالتأكيد اللعبة المحبوبة Spyro كونها لعبة تسترجع ذكرياتك فيها فإنها في ثلاثية Spyro Reignited Trilogy تتوفر بالعربية بشكل كامل، ترجمة قوائم وحوارات ودبلجة صوتية بالفصحة متقنة، ترحب بالقدامى لاسترجاع الذكريات وبالجدد لسهولة فهم اللعبة والاندماج مع شخصياتها المرحة. مما يجعلنا نتطلع للقادم في ألعابهم القادمة مثل Sekiro و Crash Team Racing: Refueld Trilogy.

يوبيسوفت الشرق الأوسط أثبت لنا بكل جدارة دعمها للمنطقة بعدة أشكال، غير العروض الدعائية التي تنشر في حساباتهم بالعربية، فأكبر ألعابهم تدعم العربية مثل Far Cry 5 و Assassin’s Creed Odyssey و The Crew 2، إضافة أغنية “هلا بالخميس” في Just Dance 2019، إنشاء كأس المجتمع لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للعبة Rainbow Six Siege. حتى بعد مضي وقت على إطلاق Rainbow Six Siege إلا أنه تم إضافة اللغة العربية للقوائم وترجمة القوائم، وجود عملاء مغربيين عربيين “قائد” و”نوماد” في تحديث Operation Wind Bastion، وأخيرًا إنشاء حساب في تويتر يخص اللعبة لمشاركة آخر التحديثات للعبة للاعبين بالعربية. العديد من الأمور التي قدمتها يوبيسوفت الشرق الأوسط -والتي ستقدمها في ألعابها القادمة مثل The Division 2 من ترجمة قوائم ونصوص ودبلجة بالعربية و Far Cry: New Dawn من ترجمة قوائم ونصوص بالعربية- للمجتمع وللاعبين تجعلنا نختارها الفائزة كأفضل ممثل محلي 2018، ونتطلع الأفضل في للجميع في المستقبل.

يمكنك متابعة القائمة الكاملة للجوائز لمعرفة الجوائز الأخرى والمرشحين والفائزين بها.

الوسوم
اظهر المزيد

Saudi Gamer

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وفيسبوك. عادي لا تستحي.
إغلاق