E3 2014أحداثمقالات

أكثر لعبة أعجبتنا في معرض E3 2014

AC-Unity

معرض السنة هذي كان من أفضل المعارض اللي زرناها، هذا شي كنا متوقعينه. المؤتمرات كانت رائعة جداً، والألعاب اللي عرضوها لنا الشركات هذي السنة كانت ممتازة.

هذا شي كان نوعاً ما متوقع بما ان السنة اللي راحت المعرض كان يلغب عليه طابع استعراض قدرات الأجهزة الجديدة، وهذا شي يصير مع كل بداية جيل.

أما بالنسبة لألعاب هذي السنة، فاستمتعنا بكثير من الألعاب. خصوصاً لعبة باتمان: فارس الرخوم (Arkham Knight) وحصرية بلاي ستيشن 4 الجديدة BloodBorne وFar Cry 4 وغيرها الكثير. هالمعرض فعلاً فيه ألعاب كثيرة ممتازة، ولو ان أغلبها ما راح ينزل الا في 2015.

أكثر لعبة استمتعنا فيها، وأكثر لعبة أبهرتنا في المعرض هذي السنة كانت لعبة Assassin’s Creed  Unity. حضرنا اللقاء الصحفي مع مطوّر اللعبة، وشفنا بنفسنا كيف اللعبة تغيّرت بشكل كبير، وان هذا أكبر تغيير صار في السلسلة.

فيه أشياء كثير خلّتنا نختارها كأكثر لعبة أعجبتنا في المعرض هذي السنة، من أهمّها التغيير الجريء اللي صار في هذا الجزء بالذات، ودقّتهم في تصوير الصورة الصحيحة للأحداث التاريخية خصوصاً من ناحية الرسومات، واختيارهم للثورة الفرنسية كمحور لأحداث القصة، الثورة اللي تعتبر من أهم النهضات اللي غيّرت التاريخ الحديث اللي نعيشه.

كل هالأسباب خلّتنا نتفق ان هاللعبة هي الأفضل في المعرض، على الرغم من كثرة المنافسين لها.

وش أكثر لعبة أعجبتك في المعرض؟

الوسوم
اظهر المزيد

محمد الشريف

كاتب ومدير تحرير موقع سعودي جيمر. أعشق ألعاب الفيديو من يومي صغير (ايه كلنا كذا)، أحب ألعاب التخفّي والرعب، وأعشق سلسلة Metal Gear ولعبة Silent Hill وICO.
إغلاق