أفضل ألعاب 2018مقالات

أفضل لعبة استراحات (أفضل ألعاب 2018)

الفائزة بجائزة أفضل لعبة استراحات هي Super Smash Bros. Ultimate

في بعض الأحيان تصبح الألعاب أكثر متعة عند لعبها مع من حولك سواء كانت لعبة تنافسية أو تعاونية، فمشاركة اللحظة مع الآخرين وإغاظة الخصم عند التغلب عليه لها متعة خاصة لا تجدها إلا في موعية محددة من الألعاب نسميها “ألعاب الاستراحات”. ألعاب الاستراحات تتشارك بالتحدي والتنافس، التركيز أو اللعب العشوائي، وفي النهاية هدفها اللعب جنبًا إلى جنب لتمضية الوقت والاستمتاع باللعب معًا.

بالنسبة لهذه السنة، فقد قمنا بترشيح الألعاب التالية كأفضل لعبة استراحات:

  • Overcooked! 2
  • Super Mario Party
  • Dragon Ball FighterZ
  • Super Smash Bros. Ultimate

مايجعل Overcooked 2 من أفضل ألعاب الhستراحات هو أنها تحفز اللاعبين على التواصل، والتخطيط والتنظيم ودقة التنفيذ. إضافة إلى التنوع الكبير بين المراحل مما يجبر كل لاعب على تجربة كل الأدوار. أيضا اللعبة تقدم خيار الطور التنافسي والذي سيحدد دائما من المتسبب بتعطيل العمل في المطبخ.

Super Mario Party تتواجد هنا لأنه كل الذي عليك القيام به هو توزيع Joy-cons والمتعة تبدأ بشكل سريع. مفهوم اللعبة بسيط والكل سيتعود عليه كونها مشابه لألعاب الطاولة. اللعبة تدعم حتى أربع لاعبين وتوفر أطوار مختلفة عديدة منها الذي يعتمد إيقاع الموسيقى وأخرى تقليدية تستعمل النرد فيها. الأطوار العديدة و متعة العاب المصغرة جعلتنا نختارها في هذا التصنيف.

المطور Arc Systems Works له باع طويل في ألعاب القتال، ومع لعبة Guilty Gear الأخيرة ابتكر محركًا رسومه أقرب للرسوم المتحركة، ومع لعبة Dragon Ball FighterZ استطاع خلط هذه العناصر للحصول على الخلطة السرية للعبة سهلة التعلم بفضل وضوح أنظمتها الأساسية وسهولة الحصول على ضربات متتالية مدهشة، جميلة الرسوم وكأنها أحد حلقات الأنمي بفضل محركها، وعميقة بأنظمتها وخططها بفضل خبرة المطور الطويلة، فهذه لعبة تصلح للجميع سواء كانوا من عشاق المسلسل أم لا أو كانوا من محترفي ألعاب القتال أو كانوا يلعبونها نادرًا أو بدون احتراف.

المتعة في Super Smash Bros. Ultimate ليس لها نهاية وتزداد متعتها لما تضم زملائك للعب. اللعبة تقدم لك شريحة ضخمة من شخصيات نينتندو وشخصيات الطرف الثالث مثل سنيك وسونيك. هذا الجزء على غرار الأجزاء السابقة لم يحذف شخصيات بل أعاد تقديم جميع الشخصيات التي ظهرت في تاريخ السلسلة مع إضافة مجموعة جديدة من الشخصيات. محتوى اللعبة دسم و تقدم أنواع مختلفة من الأطوار مثل المغامرة، أطوار تنافسية متعددة والطور الكلاسيكي الذي يعطي الإمكانية بتجربته كطور تعاوني. أضف الى ذلك مجموع مراحل الذي يصل الى 103، كل مرحلة تأتي معها مجموعة من الألحان موسيقية يقدرها اللاعب الذي عاش وخاض المغامرات لكل لعبة. السبب الذي شجع اختيارنا لهذه اللعبة كأفضل لعبة استراحات هو أسلوبها السهل والبسيط ودعمها الى لعب 8 لاعبين في الجولة الواحدة.

ما هي أفضل لعبة استراحات في 2018 بالنسبة لك؟ شاركنا في الاستفتاء واختيارك الخاص في التعليقات.

يمكنك متابعة القائمة الكاملة للجوائز لمعرفة الجوائز الأخرى والمرشحين والفائزين بها.

ما هي أفضل لعبة استراحات في 2018 بالنسبة لك؟

مشاهدة النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
الوسوم
اظهر المزيد

Saudi Gamer

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وفيسبوك. عادي لا تستحي.
إغلاق