أخبار

مسرب أخبار: حدث Xbox في الشهر المقبل سيغلق أفواه المنتقدين

يمكن القول بأن شهر يونيو الحالي هو شهر سوني بامتياز فكل الأخبار الآن عن جهاز PS5 وتصميمه الملفت وألعابه وحصرياته، لكن ذلك لن يستمر طويلاً فمايكروسوفت تتهيئ للرد في حدث تقيمه الشهر المقبل من أجل جهازها Xbox القادم، والذي قالت التسرييات السابقة عنه بأنه سيشهد الكشف عن Fable وPerfect Dark.

وبحسب بعض مسربي الأخبار اليوم فإن ذلك الحدث سيكون هام وقوي، فمسرب الأخبار BenjiSales تحدث عبر تويتر عن إعجابه بما يقوم به قسم التسويق في اكسبوكس حيث أنه لا يدع المجال مفتوح بالكامل لسوني لتستفرد بالساحة الإعلامية فهو ينشر تغريدات عن الألعاب التي أعلن عنها بحدث سوني من الطرف الثالث ويقول بأنها ستتاح على أقوى جهاز منزلي ويقصد اكسبوكس سيريس اكس.

وأضاف المسرب بتغريدة أخرى بأن حدث شهر يوليو سيسكت كل من يتهم اكسبوكس بأنه لا يمتلك ألعاب ملمحاً للكشف عن ألعاب جديدة، وعندما رد عليه أحدهم بالقول بأنهم يريدون ألعاب خارج نظاق فورزا وهيلو وجيرز أجابه المسرب بأنه سيكون هنالك عناوين جديدة كلياً.

من ناحيته ذكر مسرب الأخبار Shinobi أن مايكروسوفت بالفعل ستكشف عن الكثير في ذلك الحدث وسيكون هنالك حضور قوي جداً.

من الجدير بالذكر بأن شائعات صدرت مؤخراً تحدثت عن تأجيل حدث اكسبوكس لشهر أغسطس لكن مايكروسوفت سرعان ما قامت بنفي ذلك وأكدت قدوم حدثها في يوليو. ما هي توقعاتكم لهذا الحدث؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق