أخبار

مصادر تشير لوجود لعبة إطلاق أخرى للـ PS5 مع Spider-Man Miles Morales

بعد أن أعلنت مايكروسوفت عن تأجيل Halo Infinite  بدأ البعض يحذر من خطورة القرار على اكسبوكس سيريس اكس وبأنه سيكون من مصلحة PS5 مع غياب حصريات إطلاق طرف أول وهو أمر يحدث لأول مرة بالصناعة رغم أن الجهاز سيحصل على ألعاب بفترة الإطلاق من الطرف الثالث وفرق مستقلة – إليكم قائمة بألعاب الإطلاق المتاحة للـ Xbox Series X.

بالجانب الآخر هناك من يرى بأن سوني أثبتت من جديد تفوقها عندما يتعلق الأمر بالتركيز على الألعاب فهي على الأقل تمتلك Spider-Man Miles Morales كلعبة إطلاق وكانت مفاجأة للجمهور وحتى وإن كانت قصيرة بالعمر تظل عنوان قوي ومهم.

اليوم المحلل الشهير  BenjiSales تحدث ببث مباشر بأن لعبة سبايدر مان لن تكون لعبة الإطلاق الوحيدة للبلايستيشن 5 فهنالك حصرية آخرى ستنضم إليها كلعبة إطلاق للجهاز دون أن يسميها. لا ندري أتكون ضمن الألعاب التي أعلن عنها بحدث يونيو مثل Demon’s Souls أو GT7 أم لعبة أخرى ستكون مفاجأة للجمهور تخفيها سوني لحدث قادم قيل بأنه سيكون ضخم وشامل. ما هي توقعاتكم للعبة؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق