أخبار

الزومبيز في Dying Light: The Following أصبحوا أكثر ذكاءً!

 Dying Light: The Following

عبر حوارٍ أتمته مع مجلة إكسبوكس الرسمية، كشفت Techland عن بعض كواليس مشروع تطوير الإضافة الضخمة The Following القادمة للعبة Dying Light في الربع الأول من العام المقبل.

ومَثّلَ ماسيج بينكوّسكي -المصمم الرئيسي لشخصيات اللعبة- الشركة في ذاك الحوار، وفسّر كيف جعل الزومي أكثر ذكاءً:

تكيّفنا تمامًا مع الذكاء الاصطناعي واستغلالناه أحسن استغلال، ومنه منحنا الأعداء سلوكيات جديدة، لتقوم بمجاراتك وأنت تلعب. فأنت لا تجري فحسب، أنت تقود.

وأردف:

النهج الأساسي، هو إن استمريت بالتحرك فأنت في مأمنٍ نسبيًا، لكن، إن توقفت للحظة، ستجد نفسكَ محاطًا بالزومبي. لقد هيّأْنا جميع أنواع الأعداء، لذا سيتمكنوا من التعامل معك بطريقة جديدة. هم على علمٍ بأفضل طُرُقِك في التنقل، لذا، سيذهبوا خلفك ليغيروا اتجاهك لمكان مختلف.

وعندما سُئل عن دور تعاقب الليل والنهار المتواجد في اللعبة الأصلية، وهل سيتواجد في التوسعة أو سيؤثر على دور الميكانيكي أجاب:

أجل، الليل والنهار يتعاقبان، لو تم إمساكُك ليلًا في منتصف حقل الذرة مثلًا، لن تجد مكان للاختباء، مما يعني أن الأمر سيكون صعبًا بالنسبة لك. تحتاج لأن تُبْقِي السيارة على مقربةٍ منك، ويمكنك التعديل عليها وإضافة مصابيح الأشعة فوق البنفسجية لتحدد أماكن الزومبي وتنتقل لمنطقة آمنة. أو إن كنت لا ترغب في ذلك، أنت في مأمن مادام لديك وقود في سياراتك على الأقل.

يذكر أن Dying Light صدرت في السابع والعشرين من يناير الفائت، على بلايستيشن 4، و إكسبوكس ون، والحاسب الشخصي.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق