أخبار

استعدوا بالعام الحالي لاستقبال Nevermind ، لعبة تتغير بحسب مستوى توترك

Nevermind_2-770x480

كان فريق التطوير Flying Mollusk قد أصدر في العام الماضي لعبة الرعب Nevermind لأجهزة PC عبر تسخة الدخول المبكر بستيم، وقد قدم الفريق بلعبته هذه ثورة بعالم صناعة ألعاب الرعب حيث أن هذه اللعبة يزداد معدل الرعب فيها كلما ازداد مستوى توتر اللاعب وخوفه وهي تدعم إمكانية إستخدام جهاز خاص لإستشعار دقات القلب من أجل ذلك.

ولكن على مايبدوا فإن الفريق متحمس لنقل هذه التجربة إلى أجهزة أخرى حيث أعلن من خلال عدد من رسائل البريد الالكتروني التي قام بإرسالها لبعض وسائل الإعلام عن نيته في هذا العام 2016 بطرح اللعبة لمالكي اكسبوكس ون وأيضاً طرح نسخة خاصة بنظارات الواقع الافتراضي Oculus Rift ولكنهم ذكروا أيضاً بأنه قد يتم العمل على جعل اللعبة تدعم المزيد من النظارات.

وفي هذا السياق صرح  Erin Reynolds أحد مسؤولي فريق التطوير Flying Mollusk قائلاً:

إن عام 2016 سيكون عاماً مميزاً بالنسبة لمستقبل لعبة  Nevermind، حيث سنقوم فيه بطرح نسختي اكسبوكس ون و Oculus Rift من هذه اللعبة كما أننا ندرس إمكانية طرحها لأجهزة أخرى.

علاوة على ذلك فإن لعبة  Nevermind قد تم تصميمها لتدعم أجهزة إستشعار دقات القلب بحيث يتم تعديل الرسوميات باللعبة بحسب معدل نبضات قلب اللاعب، ونحن ندرس إمكانية دعم المزيد من هذه الأجهزة مستقبلاً مثل جهاز Polar H7، وفي أوائل العام 2016 سنقوم بالإعلان عن تكنولوجيا جديدة لأجهزة الاستشعار التي ستدعمها اللعبة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق