أخبار

احذروا: عرض انتشارتد 4 بحدث PlayStation Experience سيضم حرق لأحداثها

Uncharted_4_drake_close_up_1421239570-ds1-670x377-constrain

أعلن فريق Naughty Dog قبل أيام عن نيته استعراض لعبته القادمة أنتشارتد 4 خلال حدث PlayStation Experience الذي ستعقده سوني في الفترة مابين 5 إلى 6 ديسمبر، وذلك بحضور مخرج اللعبة Neil Druckmann الذي سيكشف لنا بعض الأسرار عن تطوير الشخصيات باللعبة وعالمها المحيط لتكون أكثر قرباً للواقع.

ولقد قام المخرج Neil Druckmann بمشاركتنا ببعض التفاصيل حول ما ينوي التحدث عنه خلال هذا الحدث حيث ذكر عبر حسابه على تويتر أنه سيتم تناول مواضيع تتعلق بكيفية قيام الفريق بعمليات الالتقاط الحركي الخاصة بتطوير الشخصيات بالإضافة إلى عرض مقاطع سينمائية من اللعبة إلى جانب فيديوهات يصطحبنا من خلالها الفريق بجولة إلى ماوراء كواليس عملية تطوير أنتشارتد 4، كما أضاف Druckmann محذراً اللاعبين إلى أن بعض هذه العروض ستتضمن حرقاً لأحداث القصة بلعبة أنتشارتد 4.

هذا ونذكر أن هذا الاستعراض الذي سيحمل اسم Uncharted 4: Stories from the Performance Capture Set سيتم في 6 ديسمبر المقبل خلال فعاليات حدث PlayStation Experience في مدينة سان فرانسيسكو بتمام الساعة 2:00 صباحاً بتوقيت السعودية.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق