أخبار

مطور Bayonetta غير متحمس لأجهزة الجيل القادم لافتقارها للابتكار

شهدنا مؤخراً كشف سوني ومايكروسوفت عن أولى التفاصيل الخاصة بأجهزة الجيل القادم والتي قبل بأنها ستقدم دقة وضوح أكبر وسلاسة رسوم أفضل مع اختصار بزمن التحميل لاحتوائها على أقراص SSD.

لكن رغم هذا يبدو بأن رئيس PlatinumGames مطور Bayonetta غير متحمس لهذه الأجهزة، فهذا ما كشف عنه Atsushi Inaba خلال مقابلة له مع  VideoGamesChronicle حيث قال بأن اللاعبون سيرون بأن هنالك تحسينات فعلاً بالجيل الجديد في دقة الوضوح وأوقات التحميل الأسرع لكن هذه الأمور كمطور ألعاب لا تثير حماسه بالنسبة له هو لا يرى بهذه المميزات اختلاف كبير عن أجهزة الجيل الحالي.

وبحسب Inaba فإن أجهزة الجيل القادم تفتقد إلى الابتكار فهي باتت تعتمد في تصنيعها على عتاد موجود بالأصل وأعلنت عنه شركات صناعة المعالجات وقطع الهاردوير مثل AMD وطرحتها للسوق وهذا أفقد الأجهزة المنزلية ميزة هامة لها وهي امتلاكها لعتاد صنع خصيصاً لها وهو ما كان سيميزها عن الحاسب.

اتباع هذه الاستراتيجية يجعل الأجهزة تفتقر للابتكار والإبداع، ومن هنا يأتي حماسه لمنصات البث مثل Stadia من شركة Google و xCloud من Microsoft فهي بحسب رأيه تأتي بهذا الابتكار المطلوب وتختلف عن الأجهزة الموجودة حالياً.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق