أخبار

مطور Bayonetta 3 يؤكد عملية التطوير مستمرة بسلاسة وعرض الإعلان يخفي أسراراً!

يعود تاريخ الكشف عن لعبة Bayonetta 3 كحصرية للسويتش إلى العام 2017 فمنذ ذلك الوقت رأينا عرض مقتضب يظهر بنهايته شعار اللعبة ومن بعدها غابت أخبارها عن السمع مما جعل اللاعبين متخوفين من مصير هذا المشروع وماذا حل به.

السيد Hideki Kamiya  مبتكر السلسلة تحدث عن هذا المشروع خلال لقاء مع مجلة فاميتسو حيث أكد أنه ومنذ الكشف عن اللعبة في 2017 فإن عملية تطويرها تسير على خير ما يرام وبكل سلاسة دون مشاكل، لكنه شوق اللاعبين بقوله بأن ذلك العرض القصير حمل معه بعض المعلومات المخفية بين مشاهده القليلة دون أن يقول لنا ما هي تلك الأسرار أو التلميحات التي خبئها المطور بالعرض.

في ذلك العرض نشاهد بيونيتا وهي ضمن معركة تتبادل فيها إطلاق النار مع كيان غامض فبعد أن يتم إطلاق الرصاص الكهربائي عليها ترد بدورها بإطلاق 6 رصاصات باتجاه جدار شفاف ليتكسر، وفي النهاية نشاهدها وهي ترمي مسدسيها من يدها.

وخلال المقابلة كشف كاميا بأن هدفهم الأصلي كان بطرح Bayonetta الأولى كلعبة للاكسبوكس 360 وآنذاك لم يكونوا يفكرون بتقديم نسخة للبلايستيشن 3 وهذا لأنهم فضلوا توفير الموارد لتقديم اللعبة على الجهاز الأسهل لناحية التطوير، لكنهم بالنهاية قرروا طرح اللعبة على اكسبوكس 360 وبلايستيشن 3 عام 2009 وكانت من أنجح المشاريع بينهم وبين سيجا وبعدها تم إصدار اللعبة لجهاز Wii U مع الجزء الثاني.

بالختام أدعوكم لمشاهدة الفيديو مرة أخرى أدناه وشاركونا بآرائكم عن ما يخفيه من معلومات؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق