أخبار

مطور Bayonetta 3 يطمئن اللاعبين ويؤكد أن عملية تطويرها تسير على ما يرام

تم الإعلان عن لعبة Bayonetta 3 في حفل توزيع جوائز العام 2017 أي قبل عامين من الآن ورغم هذا ما زالت أخبار اللعبة غائبة بشكل كبير.

حيث لم تفصح نينتندو في حلقات نينتندو دايركت المتعاقبة منذ ذلك الوقت عن أية أخبار حول الجزء الثالث وهذا جعل اللاعبون يشعرون بقلق كبير والبعض أعرب عن خوفه من أن تكون عملية التطوير للعبة تتعرض لمشاكل.

Hideki Kamiya من فريق PlatinumGames قرر مؤخراً أن يجيب عن هذه المخاوف حيث رد على سؤال لأحد اللاعبين إن كان هنالك أية أخبار سنسمعها قريباً عن هذه اللعبة حيث أكد كاميا بجوابه لجميع من ينتظر هذه اللعبة بأن عملية تطويرها تسير وفق المخطط له ملمحاً بأنه ليس هنالك مشاكل تعيق التطوير.

جواب كاميا أعاد الأمل بنفوس عشاق السلسلة بأن يتمكنوا بوقت قريب من سماع أخبار جديدة عنها وربما مشاهدة عرض تشويقي للعبة.

هذا وكان المطور Atsushi Inaba قد تحدث بفترة سابقة من هذا العام بأن هنالك رغبة لدى استديو PlatinumGames في تقديم قفزة كبيرة في ألعاب السلسلة من خلال أسلوب السرد وتوفير طرق جديدة للعب وتطبيق العديد من التغييرات، وهي الأشياء التي لا يمكن إتمامها بين ليلة وضحاها وتحتاج إلى جهود كبيرة في عملية التطوير.

كما سبق لكاميا بأن تحدث العام الماضي عن سبب حصرية اللعبة للسويتش، وتعهد بإطلاقها بأبهى حلة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق