أخبار

مطور Bayonetta 3 يود الكشف عنها هذا العام أخيرًا!

يعود الإعلان المبدئي عن لعبة Bayonetta 3 إلى حفل The Game Awards 2017— أي منذ أكثر من ثلاث سنوات. ومع ذلك، يُبقي استوديو PlatinumGames فمه مطبقًا حول لعبة Nintendo Switch المنتظرة بشدَّة هذه. ولكن، يبدو أن هذا الصمت سيُكسَر في 2021.

واستشفينا ذلك من التصريحات التي أدلى بها مصمم السلسلة Hideki Kamiya في بثٍ مباشرٍ حضره مؤخرًا، كان قد أكَّد فيه أنه «يأمل» في تقديم تحديث حول لعبة Bayonetta الجديدة خلال الأشهر القليلة القادمة فضلًا عن الحديث عن مشاريع الاستوديو الأخرى.

لا زلنا نعمل على أشياء جديدة مثل Bayonetta 3 ولا يمكنني قول الكثير حاليًّا.. ولكني آمل أن نتمكَّن من منحكم تحديثًا حولها هذا العام.. بل ومنحكم تحديثاتٍ حول عددٍ قليل من مشاريعنا غير المعلنة كذلك. وأنا لست متأكدًا مما إن كان مسموحًا لي قول ذلك، ولكني قلته على أيِّ حال.

وأضاف:

والغاية هنا — أنا أحول القيام بالعديد من الأشياء هذا العام. ابقوا أعينكم علينا رجاءً. وآمل أن ألفت الأنظار وأحدث بعض الضجيج (Hype) لهذه الصناعة.

هذا وكان Kamiya-Senpai قد أوضح في الماضي سبب حصريتها للسويتش كما تتعهد بإطلاقها بأبهى حلة.

ومع ذلك، لا يجب أن ترفع من توقعاتك كثيرًا. فبالنظر إلى تاريخ أخبار هذه اللعبة، نجد أن مسؤولًا من «نينتندو» سبق وأن قال أنها «قادمة بوقت أقرب مما تتوقعونه» في شهر فبراير 2019. هذا قبل أن يخرج مسؤولو PlatinumGames في أبريل 2019 ليؤكدوا أنها لن تصدر لجهاز Switch قبل حلول 2020.

ثم جاء شهر يناير 2020 حينما قال المطور الياباني: «ستسمعون أخبارًا جديدة حول لعبة بايونيتا 3 قريبًا جدًّا»، قبل أن يتضح أنها سنة العجائب والكوارث والجائحة.

وكان آخر تحديثٍ عن لعبة Bayonetta 3 في فبراير 2020، ووقتها علمنا بشأن استمرار عملية التطوير بسلاسة وإخفاء عرض الإعلان أسراراً— قبل أن تختفي اللعبة عن الأنظار كليًّا منذ ذلك الحين. ولكن، كل ما علينا هو الانتظار.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق