أخبار

رسمياً: Battlefield V ستعود بنا للحرب العالمية الثانية وتفاصيل أكثر عنها

Battlefield V

كما وعدنا فريق Dice كشف اليوم عن لعبته Battlefield V  واستعرض لنا بعض التفاصيل حول هذه اللعبة التي سنكون على موعد معها في خريف 2018.

بداية أكد الاستوديو ما أشارت إليه التسريبات حيث ستعود السلسلة مجدداً مع هذا الجزء لزيارة مسرح أحداث الحرب العالمية الثانية مرة أخرى، وأكد الفريق أن هذه اللعبة ستقدم قصص حروب متنوعة كما رأينا مع لعبة Battlefield 1 لكن Battlefield V ستكون أكثر عمقاً من الأجزاء السابقة وستجعل اللاعبين ينغمسون بتجربتها بشكل أكبر مما مضى.

وجاء في الإعلان أن Battlefield V ستركز في قصص حروبها على أجزاء معينة ومحددة من الحرب وحول الناس التي كانت وراء تلك الحرب، وستقدم لنا خرائط متنوعة تنتقل ما بين بلدان عدة مثل الأراضي الاسكندنافية والنرويج وشمال افريقيا وأنقاض روتردام وغيرها، وهي مناطق وصفت بأنها مسارح أحداث للحرب لم نرها من قبل.

كذلك علمنا بأن اللعب التعاوني سيعود في هذا الجزء، كذلك سنشهد عودة طور Operations وسيحمل هذه المرة اسم Grand Operations والجديد في هذا الطور أننا سنقاتل على امتداد أيام متعددة وبأنماط قتال مختلفة على أراضي خرائط عدة.

العرض الذي نشره الفريق كشف عن ميزة جديدة لأسلوب اللعب وهي إمكانية الاستلقاء على الظهر والانزلاق أثناء إطلاق النيران، كما تم الكشف بأنه لن يعد هنالك اشتراك Premium Pass حيث ستتيح الشركة المحتويات بعد الإطلاق مجاناً لكن مع إضافة مشتريات داخل اللعبة مثل شراء العناصر التزينية.

الفريق وعد باستعراض أوسع لطور اللعب الجماعي في حدث EA Play  في 9 يونيو المقبل، ولعبة Battlefield V  قادمة في 19 أكتوبر المقبل على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 والحاسب، أما أصحاب اشتراك EA Access و Origin Access فسوف يتمكنون من لعبها في 11 أكتوبر، ومن يمتلك نسخة Deluxe Edition سيبدأ خوض معارك اللعبة بدء من 16 أكتوبر.

ما هي توقعاتكم للعبة؟ وأي لعبة تصويب ستختارون هي أم بلاك أوبس 4؟

المصدر (1) ،(2)

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق