أخبار

تقرير: نتائج مخيبة للآمال لمبيعات لعبتي Battlefield V و Fallout 76 الرقمية

Battlefield V Fallout 76في الشهر الماضي تم طرح لعبتين ضخمتين هما اللعبة الممتازة Battlefield V و Fallout 76 ولكنهما فشلتا في التفوق على ألعاب أكتوبر في تقرير NPD لأفضل الألعاب مبيعاً بأمريكا في نوفمبر، ويبدو بأن نتائج مبيعات هاتين اللعبتين بالنسخ الرقمية ليست أفضل حال كما قد يظن البعض.

فاليوم نشرت وكالة SuperData تقريرها لشهر نوفمبر حيث علمنا بأن لعبة Battlefield V استطاعت أن تحقق مبيعات بنحو 1.9 مليون نسخة رقمية بينما وصلت مبيعات Fallout 76 لحدود 1.4 نسخة رقمية وذلك على كل من الأجهزة المنزلية والحاسب.

وهذه الأرقام تعني بأن نتائج أداء المبيعات لهذه الألعاب كانت أقل من المتوقع ومخيبة للآمال، وهي تقل بكثير عن مبيعات الأجزاء السابقة بالسلسلتين وهذا يبدو بأنه نتيجة عدم استماع كل من بيثيسدا وEA لآراء اللاعبين وطلباتهم.

من ناحية أخرى ذكر التقرير بأن لعبة روكستار الأسطورية ريد ديد ريدمبشن 2 تصدرت قائمة أكثر الألعاب إيراداً في شهر نوفمبر الماضي على الأجهزة المنزلية تلاها لعبة فيفا 19 من ثم لعبة بلاك أوبس 4.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق