أخبار

خطأ تقني في Battlefield V يجعل الأعداء غير مرئيين، ويغضب اللاعبين

في الفترة الماضية أطلق فريق Dice تحديث جديد للعبة التصويب Battlefield V والذي حمل بعض الإصلاحات والميزات للعبة لكن يبدو بأن هذا التحديث كان نقمة على اللاعبين وتسبب بإثارة غضبهم بالفعل.

حيث انتشرت مؤخراً رسائل الشكاوي من لاعبي باتلفيلد 5 حول وجود خطأ تقني باللعبة مصدره التحديث الأخير، وهذا الخطأ يؤدي لجعل الأعداء الذين نقاتلهم غير مرئيين بالنسبة لنا ولايمكن رصدهم إلا باستخدام سلاح معين وأنواع ذخيرة خاصة.

وبعد تعالي أصوات اللاعبين قرر Dice الرد على اللاعبين فأقر قبل أيام بوجود هذا الخطأ وقال بأنه ناجم عن خيارات مغلوطة بإعدادات التخصيص وهو يعمل على البحث عن حلول له مضيفاً بأن هذا الأمر يحدث بشكل عشوائي ،ولكن يبدو بأن تصريح الفريق لم يكن كافي لإرضاء اللاعبين وتهدئتهم فقد مضت أيام عليه وحتى الآن لم يتم إصلاح العطل.

هذا أثار استياء اللاعبين الذين بدأوا يعبرون عن غضبهم عبر نشر مقاطع فيديو تظهر الأعداء الخفيين، وهنا رد Jeff Braddock مسؤول مجتمع اللاعبين بأمريكا بأنهم يولون حالياً اهتمام كبير بالعمل على تحسين التوازن باللعبة وكذلك إصلاح أخطائها التقنية من بينها هذه الخطأ واعداً بالكشف عن معلومات أكثر حول الإصلاح بوقت لاحق.

وأنتم هل تعانون من مثل هذا الخطأ؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق