E3 2019أخبار

المزيد من الخرائط ضمن خطة دعم Battlefield V لهذا العام

سبق ووعدت شركة EA بأن تستمر في دعم لعبتها Battlefield V رغم أنها لم تحقق ذلك النجاح الذي حققته اللعبة السابقة وذكرت بأنها في EA Play ستكشف عن خطتها لدعم اللعبة على مدار هذا العام.

الفصل الرابع للعبة Chapter 4 سيبدأ في 27 يونيو الحالي ويستمر حتى أغسطس وسنشهد فيه إطلاق خريطة Al Sundan يوم 27 من هذا الشهر وهي عبارة عن خريطة صحراوية ذات مساحات مفتوحة وشاسعة لذا علينا الاعتماد هنا على الطائرات والمركبات لتغطية أكبر قدر من المساحة بالنار.

في شهر يوليو سنحصل على خريطة Marita والتي تقع أحداثها في الأراضي اليونانية وهي تمتاز بالشوارع الضيقة لذا فإن المعارك فيها تعتمد على قوات المشاة بشكل أكبر.

Battlefield V

أما في أغسطس فسوف يكون هنالك Career Rank جديد للوصول إلى الـ 500 بحانب طرح خريطتين جديدتين مخصصتين للاشتباك القريب هما  جزر Provence و Lofoten

الفصل الخامس للعبة سيبدأ في خريف 2019 وسيحمل معه 3 خرائط جديدة منها  Iwo Jima وسيشهد دخول قوات جديدة للحرب هما الجيشين الأمريكي والياباني كما سيتم طرح مزيد من الأسلحة وأنواع المركبات والمعدات. مع انتقال مشهد الحرب إلى المحيط الهادئ.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق